الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور لبلبة تحتفل بعيد الـ 69 في العرض الأول من فيلم "ديكور"

إحتفلت الممثلة لبلبة بعيد ميلادها بحضور عدد من صديقاتها النجمات في عالم الفن، وذلك في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ36، خلال العرض الأول لفيلم "ديكور"، حيث سيُنافس الأخير أيضاً في الدورة الـ25 من مهرجان قرطاج السينمائي.

ومن بين الحضور، كانت الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت صوراً عديدة و شاركت متتبّعيها بهذه اللحظات، عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، الى جانب كل من الفنانة فيفي عبده ، والممثلة حورية فرغلي و سمية الخشاب ، حيث قطعن قالب الحلوى مع لبلبة، وتمنيْن لها العمر المديد والمزيد من النجاح والتألق في حياتها الفنية.

لبلبة التي أكملت عامها الـ 69، تألّقت بفستان أسود، أبرز جمالها وأناقتها رغم تقدّمها في السن، إضافة الى إطلالة عبده والخشاب اللتين سرقتا الأنظار من خلال رشاقتهما.


وفي تفاصيل العرض الأول من "ديكور"، نذكر أنّ من بين الأبطال الذين حضروا أيضاً وشاركوا في هذه الليلة، خالد أبو النجا، ماجد الكدواني، شيرين دياب، وعدد كبير من أهم الأسماء التي أضافت الى هذا العمل المتكامل.

يُذكر أنّ هذا الفيلم يحكي قصة "مها" التي تعمل كمهندسة الديكور وتعشق السينما، فتنتقل في سياق الأحداث بين عالميْ الواقع والخيال، حيث تختلط الأمور وتسير بين حياتين تنفّذ ما تريده وتقوم بما تشاء.

أخيراً، يُذكر أنّ لبلبة، قد كشفت ضمن فعاليات هذا المهرجان، أنّها قد سبق وتعرّضت في السابق لموقف مُحرج أثناء توزيع جائزة أفضل ممثلة، حيث أوضحت كيف تحضّرت لإعتلاء المسرح لأنّها توقّعت أنّها الرابحة الوحيدة، الى أن تفاجأت عندها أن صاحبة الجائزة هي الممثلة القديرة ليلى علوي .

لبلبة أكّدت عندها أنّها تقدّر جيدّاً موهبة زميلتها علوي وأثنت على أعمالها المميزة التي لاقت نجاحاً واسعاً، هذا الأمر الذي خفّف من وطأة حزنها وصدمتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك