الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور لجين عمران بالاحمر القصير على الكورنيش: جمال عشريني باميتاز

تخلت عن كلاسكيتها!

دائماً ما تنجح الإعلامية لجين عمران بلفت أنظار متابعيها إليها، فهي معروفة باهتمامها بأناقتها واطلالاتها المميّزة التي تنال على إثرها أجمل التعليقات منهم. ومؤخراً، شاركت عمران الجمهوره مجموعة من الصّور عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، لم تظهر فيها كما نراها في أغلب الأحيان بأزياء كلاسيكيّة، بل بدت وكأنّها شابّة عشرينيّة صغيرة ونسينا أنّها أمّ لولدين شابّين.

وأطلّت الإعلامية السعودية التي قد تدخل القفص الذهبي سراً، بفستان أحمر متوسّط الطول وحذاء رياضي أحمر، فيما تركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها، حيث كانت تتنزّه على الكورنيش في دبي. هذه اللّقطات العفويّة، أكّدت لجين أنّ أحد أصدقائها قد تمكّن من أخذها من دون أيّ انتباه منها، وكتبت: "هذي النتيجه لما أحد من أصدقائي يصورني من غير ما يقول !! و أنا أسولف متحمسه على الآخر... عجزت أتذكر في إيش كنت أسولف".

أمّا صورتها الثانية، فأرفقت بتعليق أحبّت أن تتشاركه مع معجبيها البالغ عددهم ما يُقارب الـ 6 ملايين، وهي عادةً ما تقوم بنشر رسائل معبّرة وتُرفقها مع صورها وفيديوهاتها تنال استحسان جمهورها ولعلّ هذا أبرز ما يميّزها، وقالت: "لا يهمني أن أكون شخصا كاملا أمام الناس.. لأني مهما حاولت .. لن أكون... يكفيني أن أكون شخصا لا ينافق .. لا يكذب .. لا يستغل أو يستغفل الناس... لا يغتاب ولا يأكل لحم و أعراض البشر... لي وجه واحد ... و قلب واحد... يكفيني أن أكون صادقة مع نفسي... صادقة مع الله ... فهو فقط يعلم بالنوايا... نعم ((( و على نياتكم ترزقون ))) فالحمدلله ان الرزق بيده و ليس بيد البشر..." وقد حصدت صورها في عضون ساعات قليلة على إعجاب أكثر من 100 ألف متابع.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ النجمة الخليجيّة التي نشرت صورها القديمة، قد كشفت منذ أيّام معدودة عن تحضيرها لمشروع مع شركة "فيس بوك"، من دون أن تتحدّث عن التفاصيل في الوقت الحالي. واكتفت بدورها بنشر الصّور والفيديوهات من مكاتبهم في دبي عبر حساباتها الرّسمية، كذلك أعلنت عن إنشاء صفحة خاصّة بها على الموقع نفسه، خصوصًأ أنّها لا تمتلك حسابًا عليه، وهو ما زاد من فضول البعض أكثر لمعرفة طبيعة هذا المشروع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك