الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور لجين عمران واختها بازياء عجيبة لم يفهمها الجمهور: أشكال وألوان لا تشبههما

الجمهور يفاعل معهما بقوة!

هي إعلامية سعودية تشتهر بحرصها على التواصل مع جمهورها الذي تشاركهجديد أعمالها ونشاطاتها سواء كانت مهنية أو خاصة. كما أنّها معروفة بشخصيتها العفوية والمرحة التي جعلتها تتربع على عرش قلوب متابعيها ومحبيها الذين يتفاعلون كثيراً مع كل ما تنشره. نعم، نحن نتكلم عن لجين عمران التي أطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام إلى جانب شقيقتها وصديقاتها بالـ"هافانا ستايل"، مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة.

في التفاصيل، احتفلت عمران مؤخراً بعيد ميلاد صديقتها هبة الرحمين وسط أجواءٍ مرحةٍ وعفوية طغى عليها أسلوب الهافانا. فظهرت في إحدى الصور إلى جانب شقيقتها أسيل عمران وهي مرتدية توب سوداء مع تنورة طويلة ملونة بالشراشب ونسّقت معها عقداً طويلاً ملوناً كما زيّنت شعرها المنسدل بفولارٍ يحمل نفس الألوان ما منحها بالتالي ستايلاً عصرياً وملفتاً. ولم يختلف كثيراً أسلوب أسيل إذ أطلت بتوب بيضاء مطبعة بالورود الزهرية مع تنورة فضفاضة طويلة وقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بالورود الحمراء، تماشياً مع الموضوع حيث كانت لجين قد علقت: "لما ننعزم على حفل و مكتوب في الدعوة اللبس لازم يكون Old Havana".

في السياق نفسه، نشرت لجين التي أثارت الجدل منذ مدة بثياب البحر صورة أخرى ظهرت فيها إلى جانب كل من شقيقتها وصديقاتها حيث علّقت: "أجواء الهفانا و ألوانهم بجد غير نهى حبيبتي أبدعتي في التنسيق و التنظيم و و التنفيذ.. الأفكار كانت رائعة و فاجأتي الكل مع العلم ان كل شي كان مجهود شخصي . . (صور الديكور في سنابي) المره الجايه اذا صار عندي مناسبة انتي راح تستلميها..." وتابعت: "هبوش عيد ميلاد سعيد أتمنى لك عمراً مديداً وحياة سعيدة". هذا وتفاعل جمهور عمران بشكلٍ واسع مع إطلالتها هي وشقيقتها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "والله احلى ستايل"، "قمراااااات"...

من ناحية أخرى، هنأت الإعلامية السعودية النّجمة اليمنية بلقيس فتحي بمولودها الجديد؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر الصورة التي ظهرت فيها فتحي وزوجها وهما يحتضنان ابنهما "تركي". وغرّدت قائلة: "حمدلله على السلامة و ألف مبروك ماما بلقيس و بابا سلطان مولودكم الأول تركي يتربى في حبكم و عزكم و دلالكم و ربي يجعله من مواليد السعادة آمين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك