الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور لجين عمران والنجوم في حفل اطلاق البوم عصام كمال الجديد

لجين عمران تتألّق باللون الأسود في حفل اطلاق البوم عصام كمال "هين".

في سياق نشاطاتها الكثيرة والمتنوّعة التي تنشغل بها وتكرّس وقتها كلّه لها، شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في حفل إطلاق ألبوم الفنان والملحن السوري عصام كمال الجديد الذي أطلق عليه عنوان "هين"، إلى جانب عددٍ من نجوم الوطن العربي الذين قرّروا الوقوف إلى جانب كمال وزوجته مشاعل في هذا اليوم المميّز ومساندته ودعمه في كل جديدٍ ينوي تقديمه في المستقبل.

هي حفلةٌ كانت من تنظيم زوجة المعني الأول بالأمر المغنية اللبنانية الأصل مشاعل، التي نراها في الصور التي نشرتها كباقي النجوم على حساباتهم الرسمية على انستقرام، سعيدة ومبتهجة بالإنجاز الذي حقّقه زوجها، وهو في النهاية عملٌ كان لها اليد الأول في المساهمة فيه وحثّه وتحفيزه وتعزيزه.

أما بالعودة إلى لجين، فهي تألّقت في هذا الحفل باللون الأسود وعكست جمالها السعودي الذي تتميّز به وعلى حسابها الرسمي، سارعت إلى التعبير عن سعادتها بالمفاجأة التي كانت العضو الفعّال الأبرز فيها والتعليق على ألبوم صديقها الجديد ومشاركة إطلالتها القيّمة مع معجبيها ومتتبعيها الكُثُر فكتبت:

"مبروك أخوي الغالي عصام كمال ألبومك الجديد "هين"، ربي يوفقك ان شالله والأهم الله يهنيك بأروع زوجه مشاعل ويسعدكم حبايبي وتستاهل منها هالمفاجأة الحلوة، الله لا يفرق بينكم"، أما على الصورة الأخرى التي تميّزت فيها بمعطفٍ من الفرو أضاف على إطلالتها أنوثة فريدة واستثنائية مقارنةً بالسيدات الأخريات اللواتي تمايلن إلى جانبها أمام الكاميرات والصحافيين الذي غطّوا هذا الحدث السار، فعلّقت عمران وكتبت: "مشاعل حبيبتي شكراً على الدعوة الجميلة...واللمة الرائعة ربي يسعدك ويوفقك دائما".

هذا وكان الدكتور مجد ناجي قد تطرّق أيضاً على حسابه الرسمي إلى حدث إصدار هذا الألبوم الجديد فكتب: "الف مبروك للصديق النجم عصام كمال إصدار ألبومه الجديد هين"، وعلى خطاه سارت مهيرة عبد العزيز وكتبت: "في حفل عشاء الفنانة مشاعل فاجئت زوجها الملحن عصام كمال بمناسبة اطلاق البومه الاخير. مبروك للثنائي الجميل. واضح اننا بردانين وعايشين الاجواء الشتوية".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ مقدمة برنامج "عالم حواء" كانت قد حلّت يوم الإثنين الفائت ضيفة شرف في برنامج "اسأل العرب" الذي تقدّمه النجمة اللبنانية مايا دياب، وكانت قد عبّرت أيضاً عن اهتمامها بهذه الإطلالة عبر انستقرام مشيرةً إلى أنّ ظهورها سيكون من داخل منزلها الصغير في دبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك