صور لجين عمران والنجوم في حفل انطلاق مهرجان DIAFA في دبي

مهرجان DIAFA يجمع نخبة من أهم نجوم الفن والعالم العربي.

بعد النجاح الكبير الذي حصدته مهرجانات BIAF على مدى السنوات الماضية، وبحضور نخبة من أهل الفن والإعلام في العالم العربي انطلق مساء الثلاثاء من دبي مهرجان ضيافة التكريمي (DIAFA) بدورته الأولى، حيث حضره عددٌ كبيرٌ من الوجوه الاعلامية المشهورة أمثال النجم عابد فهد ، الإعلامية ريما نجيم، الفنانة بلقيس ، وآخرين ... وقد إعتلت مسرحه الاعلامية لجين عمران وقدّمت الحفل برقييها المعتاد وثقافتها المعهودة.

وقال الدكتور ميشال ضاهر :" يسعدنا أن نطلق مهرجان "ضيافة" التكريمي من إمارة دبي التي عرفت على المستوى الإقليمي والعالمي بإسقطابها للعديد من المهرجانات والفعاليات المتختلفة، كونها تتمتع ببنية تحتية قوية في كافة القطاعات أهلتها لتنافس أعرق المدن العالمية".

ثم أضاف بأن مهرجان "ضيافة" التكريمي بدورته الأولى والمتوقع أن تستضيفه دبي في يناير 2017 في منتجع أتلانتس النخلة، ليُكرم شخصيات عربية وعالمية أبدعت وتميزت كلّاً في مضمارها، لتصبح جائزة سنوية تضيء على إنجازات المكرمين وعلى مسيرة نجاح وتألق جعلت منهم من أبرز الأسماء حول العالم.

هذا وأشار ضاهر أيضاً الى أنّ المهرجان يجسد فرصة مثالية لشكر كلّ من أبدع في مجاله ، حيث من المتوقع أن يكرّم في سنته الأولى 20 شخصية رفيعة المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن حول العالم .أما عن المجسم الخاص بالجائزة، فسيكون عبارة عن صقر محلّق مصنوع من المادة البرونزية ومطلي بالذهب يبلغ طوله 41 سنتيمتراً وهو يرمز إلى الحكمة والذكاء والنجاح و الإبداع والتميز.

وهنا، يُذكر أنّ لجنة مهرجان "ضيافة" التكريمي تتألف من شخصيات متخصصة كل في مضمارها تنتقي المرشحين، أصحاب الإنجازات من مختلف المجالات كالثقافة، الكتابة، الطب، الرياضة، الاقتصاد، الإبتكار، الإعلام، الموسيقى من تأليف وتلحين وغناء، بالإضافة إلى الفن من رسم ونحت وتمثيل ومجالات أخرى كالتكنولوجيا و فن العمارة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك