الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور لجين عمران وشقيقتها تشاركان في منتدى الإعلام العربي في دبي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، شاركت أمس الإعلامية لجين عمران وشقيقتها اسيل عمران في حفل توزيع جوائز الصحافة العربية في دورتها الرابعة عشر في مدينة الجميرا دبي.

هذا و حضر الإحتفال عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والإجتماعية المعروفة أمثال حكمت الكيتوب، الإعلامي نيشان، رئيسة نادي دبي للصحافة منى المري، الإعلامية وفاء الكيلاني ، سعاد الكعبي، وغيرهم ...

لجين حرصت على نشر صور عديدة من هذه المناسبة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقد تغزّلت بإطلالات زملائها، كما وأشادت بالشيخ حمدان بن محمد بن راشد وبتواضعه، الذي فاجأ الجميع حين وصل ودخل بكل بساطة وسط المشاركين بعيداً عن أيّ تكلّف.

من ناحية أخرى، كانت مقدّمة البرامج المعروفة قد أطلقت مؤخّراً مجموعة مجوهراتها الجديدة LOالتي تحمل حرفيْ إسمها في متجر داماس في مركز الوافي للتسوق في دبي، بحضور حشد كبير من النجوم وشخصيّات المجتمع، وقد تألقّت لجين بفستان أسود طويل لفت الأنظار إليها وسرق الأضواء، هي التي اعتادت دائماً على الإطلالات الراقية والجميلة التي تزيدها حسناً وسحراً، وتجعلها تمثّل المرأة العربية الأنيقة والمثقّفة.

أخيراً، يُذكر أنّ الإعلامية المحبوبة قد زارت منذ أيام قليلة منطقة "تبوك" في السعودية مع فريق العمل في برنامجها "صباح الخير يا عرب"، لتصوّر حلقتها هناك، وقد شكرت الجميع على حسن إستقبالهم وكرم ضيافتهم، وقالت في تعليق عبر إنستقرام:

"شكراً لكل أهل تبوك على الورد، وإمارة منطقة تبوك وعلى رأس القائمة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز على كرم الضيافة وحسن الأستقبال".

وأضافت: "تشرفت بكل شخص قابلته سواء بالمطار أو الفندق أو موقع التصوير .. يعطيكم الصحة و العافية و ان شاءالله تظل تبوك دوم عامره بالافراح و بأهلها الطيبين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك