الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: لطيفة في مسلسل "كلمة سر" خلال رمضان 2016

لطيفة التونسية تخوض مجال التمثيل من خلال مسلسل "كلمة سر" في رمضان 2016.

تستمرّ ظاهرة نزوح فناني الغناء نحو عالم التمثيل التلفزيوني الدرامي تحديداً، فيخوضون غماراً جديداً من نوعه في مسيرة نجوميّتهم، لتكون الخطوة إمّا إضافةً ثمينة أم إنتقاصاً من سجل النجاحات التي حقّقوها في سنوات عملهم.

فبعد ميريام فارس في "اتهام " وشيرين في "طريقي "، تنتقل المطربة لطيفة التونسيّة الى الشاشة الصغيرة لتقف أمام كاميرا بطريقةٍ مختلفة لأول مرة في مشوارها الطويل.

وفي التفاصيل أنّ النجمة إستطاعت أن تتمرّد على مخاوفها وترتدي ثوب الشجاعة كي تؤدّي أوّل بطولة دراميّة لها بعد 10 سنواتٍ من التأرجح في اتّخاذ القرار النهائي حيال هذا المشروع.

وقد وقّعت على عقد مسلسلٍ يحمل عنوان "كلمة سر" تقدّم فيه تراجيديا إجتماعية عبر دورها كمدرّسة، ومن خلال مشاكل تتعرّض لها مع زوجها الذي يجسّد دوره الفنان هشام سليم.

وقد بدأ التصوير يوم السبت الفائت، 26 ديسمبر في مدينة أكتوبر، بعد أن إنتهى المخرج سعد هنداوي من تحديد بقيّة نجوم العمل في حين أنّه تم الإستقرار على أسماءٍ تشمل كل من إيمي وحسن يوسف وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح حسني وليلى طاهر ونجوى فؤاد، وليلى عز العرب وغيرهم، مع الإشارة إلى أنّ المسلسل هو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إنتاج شركة "دراما هاوس" وكل من سماح أنور وعمر الصيفي.

لطيفة قالت أنّ آخر تجربة لها كانت مسرحيّة مع الراحل منصور الرحباني، وليس فيلم "سكوت هنصوّر" منذ 15 سنة مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وهي حرصت على نشر بعض اللقطات من الكواليس عبر صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وحسابها الرسمي على "انستقرام".

هذا و أكّدت أنّها سعيدة بفريق العمل الذي تتعاون معه، مشيرةً إلى أنّها ستغنّي في المسلسل ولن تكتفي بالتمثيل فيه فقط، وذلك من خلال المؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر حيث سيقدّمان أغنية بشكلٍ جديد على الدراما.

كما و لفتت إلى أنّها لن تقدّم أي أعمال غنائيّة في الفترة القادمة وذلك للتركيز في التمثيل بشكلٍ تام لأنّها ترغب في أن يكون العمل معبّراً عنها وعن النجوم الكبار التي هي ممتنّة للوقوف إلى جانبهم في الموسم الفضيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك