الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: "لميس" و"كريم" في مسلسل "العشق الأسود" على OSN

بعد أن كانت قد أعلنت شبكة قنوات mbc عن شرائها لحقوق العرض الحصرية لمسلسل توبا بويوكوستن الجديد "Kara Para Ask" الذي كان من المنتظر أن تتمّ دبلجته إلى العربية وعرضه بالتزامن مع مواعيد العرض في تركيا، تفاجأ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وموقع فيسبوك تحديداً، ببوستر المسلسل الذي سيحمل عنوان "العشق الأسود"، وقد نشرته صفحة شبكة OSN الرسمية مع عبارة "قريباً".

وإلى ذلك، يبدو أنّ المسلسل سيبدأ عرضه خلال الفترة القادمة، على الأرجح على مدار 5 حلقات في الأسبوع، من السبت إلى الأربعاء، حيث ستُبث حلقات الموسم الأول متجزّئةً إلى ما لا يزيد عن 25 دقيقة لكل حلقة مدبلجة، علماً أنّ الحلقات الأصلية تمتد لحوالي الـ120 دقيقة ومرة واحدة في الأسبوع، حيث إنتهى الجزء الأول عند الحلقة 13، و توقّف التصوير والعرض خلال فترة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

"العشق الأسود" يحمل الطابع الدرامي التشويقي في أحداثه، حيث يروي قصة "إيليف دينيزير"، مصمّمة مجوهرات ناجحة في إيطاليا، تعود إلى العاصمة إسطنبول للإحتفال بعيد ميلادها، فتنصدم بعد السهرة بخبر مقتل والدها الذي تجده الشرطة ميتاً في سيّارته، وإلى جانبه جثة فتاة تُدعى "سيبال"، وقد قُتلا رمياً بالصاص.

"عمر" هو المحقّق الذي سيأخذ على عاتقه حلّ لغز الجريمة، إذ أنّ "سيبال" تكون خطيبته، ومع توالي الأحداث، يقرّبه القدر من "إيليف" بعد خطف المافيا لشقيقتها "نيلوفير"، فتنشأ بينهما قصة حب صعبة، تواجه العديد من العقبات يكون أبرزها الفرق في المستوى الطبقي والإجتماعي بين الإثنين.

ولا بدّ أن نلفت أنّ النجمة الكبيرة نبهات جهري شاركت في الموسم الأول من المسلسل بدور "زيرين"، والدة "إيليف"، إلّا أنّها أعلنت و بشكلٍ مفاجئ بعد نهاية هذا الجزء، أنّها قرّرت الإنسحاب لعدم إعجابها واقتناعها بالدور الذي تجسّده، مشدّدةً أنّه ينتقص من قيمتها ومن مشوارها الفنّي الحافل بالإنجازات.

"العشق الأسود" هو من بطولة كل من توبا بويوكوستن المعروفة في العالم العربي بإسم "لميس"، وانجين أكيوريك المعروف بدوره كـ"كريم" في مسلسل "فاطمة"، بالإضافة إلى نبهات جهري وأركان جان وأيتاتش آرمان وبوراك تامدوغان وتوفانا توركاي وسايجين سويسال وايمري كيزيليرماك، وقام بتأليفه كل من إيليم جانبولات وسيما إيرجينيكون، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز وإنتاج شركة Ay Yapim.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك