الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليدي غاغا في 7 أزياء مختلفة ومكياج غريب في جولة Cheek to Cheek

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لطالما اعتدنا على غرابتها وفرادتها في انتقاء لباسها وأزيائها وحتّى في طريقة تجميل نفسها من خلال مساحيق التجميل والمكياج، فهي لا ترتدي كأي فتاة عادية ولا تضع أحمر الشفاه كما تضعه معظمنا ولا ترسم عينيها بكحل العيون كما تجري العادة دائماً وبشكلٍ طبيعي.

فـليدي غاغا تختار دائماً تخطّي الخط الأحمر والقواعد لتتفوّق بخيالها على أي نجمة تحاول تقليدها بأي طريقة كانت، إنّها غاغا التي لا تتردّد في لفت أنظار العالم أجمع إليها ليس للتكلّم عن جمالها الساحر أو نحافتها وجسمها الرشيق أو لياقتها البدنيّة، بل لطرح التساؤلات حول ما هذا الذي ترتديه وتخفي به جسدها، ما نوع الأكسسوار التي استخدمته لتزيّن به رأسها وكيف تستطيع يا ترى أن ترسم حاجبيها أو تقلّم شفتيها بهذه الطريقة.

من جديد إذاً تعود إلينا العروس المستقبليّة لكسر المقاييس وتحطيمها لتعتلي المسرح إلى جانب شريكها النجم طوني بينيت وذلك أثناء جولتهما المشتركة Cheek To Cheek التي استهلاّها يوم الإثنين في فانكوفر، في كندا.

وبسبعة أزياء أرادت هذه النجمة أن تسلّط أضواء الكاميرات عليها، نبدأ أولاً بفستانها الأبيض الشفاف المصمّم من الريش!

نعم، إنّه ريشٌ غطّى جسمها المثير والبدين بعض الشيء ولم تقبل إلّا وأن "تزيد من أنوثتها" من خلال ترك شعرها الأشقر الطويل ينسدل على ظهرها، وعن طريق مكياجها الأسود القوي وطريقة تعليم حاجبيها المثيرة للجدل.

إلى الأحمر ننتقل معها لتجسّد من جديد غرابة أطوارها وهي تلف هذه المرّة أيضاً نفسها بالريش الأحمر، فاختارت أن ترفع شعرها كلّه على شكل كعكة وأن ترسم على وجهها خطوطاً سوداء تذكّرنا بأقلام التلوين التي يستخدمها الأطفال ويلطّخون أنفسهم بها.

مع الجمبسوت الفضي أرادت ربّما غاغا كشف النقاب قليلاً عن صدرها فارتدته من دون حمّاله صدر في الوقت الذي أبقت على تصفيفة شعرها كما هي، إلّا أنّها أضافت على وجهها بريقاً فضي اللون تلاءم تماماً مع هذا الأكسسوار الذي لفّت به جبينها كالراقصات!

إلى ما يشبه العباءة السوداء نصل الآن معها، هي التي من خلالها عكست بدانتها بكل ما للكلمة من معنى من دون أن تنسى هذه المرّة أيضاً طبع رسمات غريبة على وجهها اعتقاداً منها لربّما بأنّها تضفي على إطلالتها بعض السحر، إلّا أنّ الواقع كان عكس ذلك بكثير.

إلى الأسود القصير الذي عكس ساقيْها المليئتين باللحم المتزايد، أطلّت غاغا أيضاً وهي تضع على رأسها ما يشبه زينة عيد الميلاد، إلّا أنّ لونها ليس أحمر بل أسود، لتضيف أيضاً على وجهها البريق الفضي وخطوطاً سوداء تحت عينيها البارزتين بسبب مكياجها الفظيع.

باختصار، هي أزياء مختلفة نعم ولكنّها كلّها غريبة بعض الشيء ولم تجسّد أي إثارة أو حتّى أنوثة، وهو مكياج متنوّع نعم ولكنّه رهيب بعض الشيء، ولكن في النهاية لا تشتهر غاغا إلّا بهذه الصفات أسواء على المسرح أم وهي إلى جانب خطيبها تايلور كيني!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك