الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليدي غاغا وكدمات على رجلها بعد ليلة صاخبة من رقص التعري

في الوقت الذي كانت ليدي غاغا تخرج فيه من مبنى شقّتها في مدينة نيويورك يوم الأحد، إلتقطتها الكاميرات وعلى ساقها كدماتٌ زرقاء مروّعة قُدّر أن تكون ناتجة عن حفلة العزوبيّة التي كانت تشارك فيها وتلعب وتلهو مع راقصي التعري في الليلة الماضية.

ووفقاً للصور التي نُشرت على المواقع الإلكترونيّة، نرى صاحبة ألبوم Cheek to Cheek تتألّق بفستانٍ أسود ضيّق تعلوه سترة سوداء أيضاً، لكن الغريب أنّه على ساقها الأيسر شوهِدت بقع أرجوانيّة إلى حمراء اللون، ما يشير بوضوح إلى أنّ ليلتها الفائتة اتّسمت بالقوّة الزائدة والمفرطة.

هي حفلةٌ شاركت فيها صاحبة أغنية Born this Way في أحد الفنادق في مدينة نيويورك، و جمعت صديقاتها اللواتي تعرفهنّ منذ سنين دراستها التي أمضتها في المدرسة الثانوية الكاثوليكيّة.

ويبدو أنّ النجمة العالميّة أطلقت العنان لنفسها في هذه الليلة، فنسيت الكاميرات والمصوّرين وأخذت تشارك بحماس لا مثيل له في الرقص والقفز حتّى ساعات الصباح الأولى، ما يفسّر بالطبع هذه الكدمات الظاهرة على رجلها.

وهذا ليس كل شيء، لأنّ غاغا قد نسيت أيضاً ما معنى الحمية الغذائيّة والتنبّه إلى المأكولات الدسمة والتي تزيد من الوزن، فلم تتردّد أيضاً في نشر صورة لها على حسابها على إنستقرام وهي تأكل شريحة من البيتزا.

أوقاتٌ سعيدة بالفعل لم ترد مغنيّة The Poker Face أن تحتفظ بها لنفسها، فتشاركتها مع معجبيها على حسابها من خلال مجموعة من الصور التي نراها فيها مثلاً مع صديقاتها والعروس وهنّ محاطات بأربعة راقصي تعرّي مفتولي العضلات ولم يكونوا يرتدون سوى سراويلهم الداخليّة.

هذا وعلّقت على إحدى الصور كاتبةً: "يا رب ساعد آباء وأمهات فتيات المدرسة الكاثوليكية. كنّا سيّئات آنذاك ولا نزال حتّى الساعة".

في سياقٍ آخر، قامت غاغا ولتحرق السعرات الحراريّة التي اكتسبتها من الوجبات التي تناولتها في الليلة الفائتة، علماً بأنّها قد عبّرت أيضاً في تعليقٍ لها عن حزنها مشيرةً إلى أنّ البيتزا ليست جزءاً من حميتها الغذائيّة، و نشرت صورتين لها وهي تقوم بالتمارين الرياضيّة المكثّفة.

وكعادتها هي الليدي الجريئة التي لم تتردّد في أن يراها العالم أجمع وهي بلقطاتٍ مختلفة في السروال الداخلي الضيق، لدرجة أنّه في إحدى الصور نخالها لا ترتدي شيئاً لأنّه لا يظهر فيها سوى مؤخرتها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك