الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليدي قاقا أنيقة أمام أهلها وبزي هندي برفقة كلبها في نيويورك

على الرغم من أنها لا تطلّ على جمهورها إلّا بلباسها الجريء وأكسسواراتها الغريبة بعض الشيء، تستطيع ليدي قاقا أن تفاجئ الجميع وتثبت أنها قادرة على الإطلالة بشكلٍ رصين ومذهل.

والدليل على ذلك ما حصل يوم الإثنين 28 يوليو، عندما توجّهت هذه النجمة البالغة من العمر 28 سنة إلى مركز لينكولن بثوبٍ أسود حريريّ أنيق عاري الصدر، للمشاركة في تسجيل حفلتها الخاصة برفقة المغني الأسطوريّ طوني بينيت، الذي تعاونت معه في السابق على أغنيتها The Lady Is a Tramp.

قريبان من بعضهما البعض، أطلّ النجمان يداً بيد بالقرب من الصالة الأسطوريّة في نيويورك قبل أن يتوجّها إلى السجاد الأحمر ويأخذا الصور سوياً هناك أمام الحشود الغفيرة.

يتضمّن هذا التعاون بين ليدي قاقا وطوني بينيت سلسلة من الأغاني الثنائيّة المُنتظرة بفارغ الصبر والتي من المقدّر أن تُطرح في الأسواق في الشهر المقبل. فبعد أن تمّ تأجيله مراراً وتكراراً، سينطلق هذا المشروع الذي يحمل عنوان Cheek to Cheek والذي يتضمّن أغنية Anything Goes أخيراً وبشكل رسميّ في 22 سبتمبر.

ومن بين المتفرّجين الذين أتوا لمشاهدة الحفل، نذكر جو وسينتيا جيرمانوتا وهما والد ليدي قاقا ووالدتها اللذين حضرا للتعبير عن إعجابهما بأداء إبنتهما ومساندتها ودعمها.

وللإحتفال كما يجب، لم تتردّد صاحبة أغنية Born This Way من التجول في شوارع نيويورك في المساء والظهور في ملابس جريئة، كعادتها، للتوجّه إلى أحد النوادي الليليّة.

فبزيّ أحمر مستوحى من الثقافة الهنديّة، عادت ليدي قاقا إلى طبيعتها، أي إلى ثيابها الغريبة والغير عاديّة وأخذت تغتنم فرصة تواجدها هناك وهي برفقة كلبها الجديد آسيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك