الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليدي قاقا تنافس ريحانه بالجرأة وإثارة الجدل

فقدت ليدي قاقا إميتاز الحصول على لقب أيقونة الموضة خلال حفل جوائز الموضة الخاص بمجلس مصصمي الأزياء الأميركيين بعد أن ربحته الفنانة العالمية ريحانه . لكن لم يشكّل هذا الأمر رادعاً أمام الليدي التي أثبتت من جديد عزمها بأنها لا تزال في السباق. وها هي تطلّ ملكة الإنحراف والجرأة، البالغة من العمر 27 سنة، في شوارع نيويورك تتنزّه بلباسٍ شفاف، لا بل شبه عارية.

وعلى الرغم من أننا نعي تماماً جرأة ريحانه في لباسها وأزيائها إلّا أننا لا يمكن أن نطلق عليها ملكة التعرّي. هناك من يتخطّاها ومن يتجاوزها بأشواط. فيوم الخميس 12 يونيو، فاجأت ليدي قاقا كعادتها شوارع مدينة نيويورك بلباسٍ أسود شفاف، يظهر من خلاله صدرها علناً ولا يغطّيه سوى صدريّة سوداء اللون. وأضاءت نجمة Mother Monster هذا اللباس بزينة فاحشة ومجوهرات من الفضّة ما عكس بنجاح حساً برجوازياً مثير إلى أبعد حدود الإثارة.

وكأنّ ليدي قاقا تعتمد بدعة جديدة هذه الأيام من خلال ظهورها بين الحين والآخر بالشعر المستعار والملابس المستوحاة من عصر النهضة لتظهر مفاتنها ولإثارة الجمهور من حولها. ولكن مع هذا كلّه، لا تزال هذه الفنانة تميل إلى المكياج الخفيف، لا بل الطبيعيّ، رغبةً منها بعدم إخفاء ملامح وجهها الطبيعيّة ولون بشرتها.

بموازاة هذه الإطلالة الجريئة التي إعتدنا علي مثيلاتها للنجمة ليدي قاقا، كان لهذه الفنانة إطلالة أخرى على حسابها على إنستقرام. يوم الخميس 12 يونيو، نشرت ليدي قاقا صورة لها وهي في حوض الإستحمام، عارية بالكامل تاركةً الجمهور في حالة من الصدمة، لا بل عاجزين عن التعليق !

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك