الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليلى علوي تبكي المخرج سعيد مرزوق

عدد كبير من نجوم الفن، حضروا عزاء المخرج المخضرم سعيد مرزوق، حيث جمعت بين الراحل والكثير من الفنانين، علاقات صداقة إلى جانب عمله على إعطاء البعض منهم فرصاً حتى أصبحوا نجوماً ومشاهير.

وعلى رأس هؤلاء كانت النجمة ليلى علوي ، التي وشّحت نفسها بالسواد، و غرقت بالحزن والدموع، حيث كانت من بين الذين راهن عليهم مرزوق وأعطاهم الفرصة، فصنع منها نجمة على حدّ قولها، في عددٍ من الأعمال السينمائيّة مثل فيلم "المغتصبون"، الذي أحدث ضجّةً كبيرةً في الثمانينات، وفيلم "أي أي" أيضاً الذي نالت عنه العديد من الجوائز السينمائيّة.

العزاء شهد حضور النجمة لقاء الخميسي، التي إكتشفها أيضاً مرزوق، وذلك بعد عودتها من مهرجان الإسكندرية، وقد رفضت التعليق على ما تردّد عن حدوث مشاكل مع زوجها بسبب الفستان العاري الذي ظهرت به كمقدّمة للمهرجان، و أثار هجوماً كبيراً عليها وعلى زوجها، حيث إلتزمت بتقديم واجب العزاء، ثمّ غادرت سريعاً.

صديق مهم عبّر عن حزنه على فراق مرزوق، هو النجم حسين فهمي ، الذي جمعته علاقة صداقة منذ فترة السبعينات مع الراحل، حيث كان يؤمن بنظرته الإخراجيّة، و قال فهمي أنّ مصر فقدت إبناً جديداً أوجد ثورةً في صناعة السينما المصرية.

العزاء الذي أُقيم في مسجد الحامدية الشاذلية، حضره رئيس إتحاد النقابات الفنية هاني مهنا، ونقيب السينمائين مسعد فودة، والمخرج علي عبد الخالق، والمنتج محسن علم الدين، والفنانات دنيا عبد العزيز، ونهال عنبر، ومنى سلامة، والمخرجة سلوى محمد علي، والمخرج عمرو عابدين، والمخرج علي ادريس، والمخرج عمر عبد العزيز، والسيناريست عصام الشماع، والمخرج محمد عبد العزيز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك