الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور ليلى علوي في أحدث جلسة تصويرية تضج أنوثة وجمالاً

خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي ، لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصوّر الفوتوغرافي المعروف "خالد فضة"، الذي نشر صوراً منها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك ".

وقد ظهرت علوي في هذه الجلسة بأناقة فائقة مليئة بالأنوثة والرقي، وقد بدت أنحف وجذّابة كعادتها، حيث تألّقت بفستان أسود جميل، زادها جمالاً وأعادها الى عمر العشرينات.

هذه الصور التي مزجت بين الكلاسيكية والجرأة، نالت إعجاب الجماهير ومتتبّعي المصوّر المعروف على صفحته الرسمية، ومحبّي الفنانة القديرة، التي لا يخفّ بريقها رغم تقدّمها بالعمر.

من ناحية أخرى، وفي ما يخصّ مشاريعها المستقبلية، تعود علوي إلى خشبة المسرح من جديد، وذلك من خلال مسرحية " السلطان الحائر "، حيث سيُشاركها البطولة الممثل فاروق الفيشاوي اللذان سبق وقدّما معاً في الماضي مسرحية " البرنسيسة ".

هذه الرواية هي للراحل توفيق الحكيم وتدور أحداثها حول السلطان الحاكم الذي تقع في حبه إحدى جارياته، وسيتولّى عملية الإخراج محمد عمرو.

وبعيداً عن ذلك، وبعدما تناولت بعض المصادر الإعلامية خبر رفض ليلى علوي للمشاركة في مسلسل رمضاني إلى جانب كل من يسرا والهام شاهين لأنها ترفض البطولة الجماعية، كشفت ليلى أنّ كل هذه الأقاويل هي مجرّد إشاعات، ولا تمتّ إلى الحقيقة بصلة، مؤكّدة أنّها لم تتلقَّ حتى اليوم أي عرض إلى جانب كل منهما.

هذا وأكّدت الممثلة القديرة أيضاً، أنّها لا تمانع البطولة الجماعية خاصةّ وأنّها خاضت تلك التجربة مرّات عديدة في الفترة الماضية.

أخيراً، يُذكر أنّ علوي كانت قد تألّقت في رمضان الماضي من خلال مسلسل " شمس " الذي حقّق نسبة مشاهدة كبيرة، وقد شاركها مجموعة كبيرة من أهمّ الممثلين في مصر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك