صور ليلى علوي في اطلاق فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"

ليلى علوي تشارك في العرض الأول لفيلمها بيدها المكسورة.

بعد أن تعرّضت لكسرٍ في يدها خلال تواجدها في سويسرا لحضور مهرجان "لوكارنو" السينمائي الدولي، شاركت الفنانة ليلى علوي أمس في العرض الخاص لفيلمها الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، حيث حضرت بيدها المصابة وبملابس كاجوال مستغنيةً عن ارتداء الفساتين التي عادةً ما تتألّق بها.

وتجنّباً لأيّ مكروه قد يصيب الممثلة المعروفة، منعت الشركة المنتجة "السبكي" الصحافيين الاقتراب من علوي من خلال حاجز يفصلها عن وسائل الإعلام، إلّا أنّ أبطال هذا العمل حرصوا على الاهتمام بزميلتهم الفنانة القديرة من بينهم النجمة الشابة منة شلبي التي إعتبرت أنّ ما تعرّضت له النجمة القديرة هو عبارة عن عين حاسدة، نظراً للدور والأداء الرائع الذي ظهرت به في الفيلم.

العرض الخاص لـ"الماء والخضرة والوجه الحسن"، أطُلق في سينما "نايل سيتي" وبحضور أبطال الفيلم صابرين، محمد فراج، باسم سمرة ، صبري فواز، أمل رزق، المخرج الكبير يسري نصرالله، المنتج أحمد السبكي، وآخرين .... ومن المقرّر أن يشارك هذا الانتاج السينمائي في عدد من المهرجانات الدولية في الفترة المقبلة من بينها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أخيراً، نذكّر أنّ الفيلم تدور قصته حول عائلة "طباخ" يعيش في منزل أثري مع أبنائه، إلا أن الصراع يدور بينهم حين يرغبون في الاستيلاء عليه لتحويله إلى مطعم كبير يربحون منه المال، وذلك وسط أحداث اجتماعية ورومانسية متنوعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك