الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليوناردو ديكابريو يشبه جاك نيكلسون الأربعينيّ على شاطى البحر

مما لا شكّ فيه أنّ ليوناردو ديكابريو لم يعد يتمتّع بجسم ابولو الذي كان يتميّز به في بداية مزاولته لمهنة التمثيل، أيّ في عصر Romeo & Juliette وTitanic. والدليل على ذلك، الصور التي نُشرت له وهو يمضي أيّام إجازة برفقة عارضة الأزياء الألمانية طوني غارن. لكن وعلى الرغم من ذلك، لا يزال ديكابريو يتميّز بهذا السحر الذي كان السبب وراء إنطلاقته فشهرته في هوليوود في بداية التسعينات.

ولو أنّه لم يعد يتمتّع بلياقة بدنيّة كتلك التي يشتهر فيها هيو جاكمان، فهذا لا يهمّ! لأّنه وراء لحيته الطويلة التي على ما يبدو أنّه يهملها بعض الشيء وشعره الطويل أخذ ليوناردو يستمتع بإجازته على شاطئ بحر ميامي. بداية تحوّلات صغيرة تجعل من هذا الممثل الأميركي الذي يبلغ من العمر 39 سنة يشبه الممثل جاك نيكلسون الأربعينيّ.

وبعد ساعات وجيزة من وصوله إلى ميامي، توجّه ليوناردو بكلّ سريّة إلى جنوب فرنسا، وبالتحديد إلى سانت تروبيز، وجهة النجوم الشهيرة. ولم يكن الهدف من وراء ذلك التسلية فحسب بل الهدف أسمى من ذلك وهو دعم قضيّته الأحبّ والأعزّ على قلبه:حماية البيئة.

ففي العام 1998، أسّس ليوناردو المؤسسة الخاصّة به والتي تحمل إسمه الشخصيّ بهدف حماية المساحات الأخيرة الغير حضريّة في العالم وإيجاد حلول لكيّ يتمكّن الإنسان من التعايش بإنسجامٍ أكبر مع الطبيعة.

وبين حماية البيئة والحيوانات المهدّدة بالإنقراض (كالنمور وأسماك القرش وغيرها من الحيوانات)، يرغب ليوناردو الإستفادة من الموسم الصيفيّ ومن مروره في سانت تروبيز حيث يتواجد هناك الكثير من النجوم العالميين بهدف نشر التوعية وجمع الأموال لمؤسسته.

ومن المرجّح أن يكون موعد اللقاء يوم الأربعاء 23 يوليو في بارتو بوليو حيث سيجتمع عدداً مهماً من النجوم وأغنى الأغنياء لدعم هذه القضيّة الإنسانيّة.

ويُذكر أنّ سعر بطاقة الدخول ستتراوح بين 7500 و14000 يورو للشخص الواحد، أما الطاولات التي سيجلس عليها 12 ضيف، فستصل قيمتها بين 70000 و130000 يورو وستذهب كلّ الأرباح والمكاسب إلى مؤسسة ليوناردو ديكابريو الخيريّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك