الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ليوناردو ديكابريو يظهر بدانته ويستمتع مع حبيبته على شاطئ البحر

بعيداً عن براد بيت وجورج كلوني وهيو جاكمان الملقّبين "بالرجال الأكثر إثارة في العالم"، لا يمكن لـليوناردو ديكابريو إلّا وأن يصطفّ إلى جانبهم بخاصّة في الوقت الذي يكون فيه بعيداً عن الكاميرات والسجاد الأحمر.

إذ وفي سياق إجازته في سانت تروبيز وبعد الأمسية الخيريّة التي نظّمها بنجاح بهدف دعم حملته في حماية الحيوانات والبيئة، أطلّ ديكابريو علينا من جديد بشعره الطويل ولحيته المميّزة وهو يسترخي على يخته بالقرب من ميناء مدينة فار.

وعلى الرغم من بدانته التي نلاحظها، لا يزال بطل Titanic زير نساءٍ بإمتياز. فمن علاقته بجيزيل بوندشين إلى بار ريفائيلي مروراً ببليك ليفلي، يبدو أنّ الأمور تسري لمصلحته مع نجمات الأزياء وها هو اليوم على علاقة بعارضة الأزياء الألمانية توني غارن البالغة من العمر 22 سنة والتي لم تغب عن حفل ديكابريو الخيريّ.

ولكنّ الأمر الوحيد الذي يختلف الآن هي التغيّرات التي طرأت على ليوناردو على صعيد اللياقة البدنية.

فحتّى لو أنّه لا يزال يتمتّع بخفّة حركة، فقد شوهِد على اليخت وهو يقوم ببعض حركات الكونغ فو، ولا يعود سبب ذلك بالتأكيد إلى عضلاته المنتفخة. فحبيب غارنر يُظهر اليوم بطناً مدوّراً لم يكن موجوداً في الماضي.

وهنا السؤال الذي يطرح نفسه: أين هو ذلك الجميل ديكابريو الذي تميّز بالشعر الأشقر كالشمس والجسم النحيف في أفلامه التي إشتُهر بها كـRomeo & Juliette وTitanic؟ فمما لاشكّ فيه أنّه تغيّر كثيراً مع مرور السنوات!

لكن في نهاية المطاف يمكننا أن نؤكّد أنّ المظهر ليس أساساً لكلّ شيء. وشكل هذا النجم الخارجيّ لن يشكّل عقبة أمام تقدّمه وعدد معجبيه الذين يعشقوه وأدواره التي يلعبها على الشاشة الكبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك