صور ليوناردو دي كابريو و"The Revenant" يفوزان في حفل SAGA

إنتصار جديد لليوناردو دي كابريو يمهّد له الطريق ليربح جائزة الأوسكار لأول مرّة في حياته المهنيّة.

يبدو أنّ هذه السنة ستكون سنة ليوناردو دي كابريو، والجوائز المتعدّدة التي عادةً ما تُمنح إلى زملائه الممثلين عن أفلامهم التي قدّموها السنة الماضية ستكون من نصيبه، والأوسمة التكريمية التي حلم بها منذ أن دخل عالم الشهرة والنجومية ستكون من حظّه السعيد، فالقدر شاء هذا العام أن يربح هذا الممثل الهوليوودي حتّى الساعة في كل حفلات الجوائز وأن يتصدّر هو الأحاديث الأولى، فمن الغولدن إلى الـSAGA، كان هو الرابح والمنتصر الأكبر.

إذاً مع فيلمه السينمائي "The Revenant" الذي صوّره في ظروفٍ مناخيّة صعبة جداً وفي مكانٍ بارد يكسوه الصقيع والثلج، والذي سجّل نسبة إيرادات لا تُحصى على شباك التذاكر وجذب أنظار الجميع إليه، أسواء الجمهور أو مؤسسي حفلات الجوائز، استطاع نجم "Inception" البالغ من العمر 41 سنة أن يضمن لنفسه مكاناً في حفل الـScreen Actors Guild Awards الذي أُقيم في لوس انجلوس مساء يوم السبت الماضي، وهو الذي يأتي بعد حفل الغولدن وقبل الأوسكار.

متصدّراً المرتبة الأولى في فئة "أفضل ممثل" بفضل "The Revenant" ومتجاوزاً بالتالي المرشّحين الآخرين وهم إيدي ريدماين عن "The Danish Girl" ومايكل فاسبندر عن "Steve Jobs" وبراين كرانستون عن "Trumbo" وجوني ديب عن "Black Mass"، يذكر أنّ ليوناردو سبق وأن ترشّح لجائزة الـSAGA 5 مرّات في السابق ولكنّها المرّة الأولى التي يربح فيها.

بوسامة مثالية وكاريزما إستثنائية ومتألّقاً ببذلة رسمية من تصميم أرماني، وقف بطل "Romeo & Juliette" أمام أهم المخرجين وألمع الممثلين على المسرح بعد أن سمع إسمه يُلفظ على لسان زميلته جوليان مور وقال:

"إنّني سعيدٌ جداً لأنّني حصلتُ على هذا الشرف الذي ينبثق عن كل واحدٍ منكم، يا زملائي الأعزّاء، أشكركم من عمق أعماق قلبي! إلى والديْ، أشكركما لأنّكما كنتما تصغيان إلى طموحات مبالغ فيها بعض الشيء، إلى حديث طفلٍ مزعج كان يبلغ من العمر 13 سنة كل ما كان يهمّه هو الذهاب إلى تجارب الأداء يومياً بعد المدرسة! لما كنتُ سأقف هنا اليوم لولا دعمكما لي".

وكما حصل في حفل الغولدن، احتفل دي كابريو هنا أيضاً مع الممثلة الأحب والأعز على قلبه "كيت وينسلت" التي هرعت إلى معانقته وتهنئته والمباركة له، هي التي كانت مرشّحة أيضاً عن فئة أفضل ممثلة بفضل دورها في "Steve Jobs"، وهي جائزة سبقتها إليها أليسيا فيكاندر عن فيلمها "The Danish Girl"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك