الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مؤخرة كيم كارداشيان من الحجم الطبيعي الى المبالغ به

كيم كارداشيان تمارس الرياضة بطريقة إباحية
23 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيم كارداشيان تمارس الرياضة بطريقة إباحية

إنّها أحد أهم الشخصيات المعروفة في هوليوود وقد وصلت جماهيريّتها الى عالمنا العربي بشكلٍ كبير وملحوظ، على الرغم من عدم تمتّعها ولا بأي موهبة معيّنة تخوّلها المنافسة أمام مشاهير التمثيل والغناء وما شابه.

إنّها كيم كارداشيان التي شقّت طريقها نحو عالم نجوم الصف الأول بعد أن تسرّب لها فيلمٌ إباحيٌّ مع حبيبها السابق ريجي بوش، فأصبح إسمها متداولاً وبكثرةٍ غير مسبوقة عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبكل شجاعة وقلب لم يعرف التردّد، واظبت نجمة تلفزيون الواقع على بناءٍ إسمٍ لها كي تصبح أشهر من أن تُعرّف أينما ذهبت، لا سيّما بعد نجاح برنامج "Keeping Up With the Kardashians" الذي يُعرض عبر شاشة E!.

هذه الشابة التي أصبحت اليوم أمّاً للصغيرة نورث، وزوجة لمغنّي الراب الشهير كاني ويست ، مع العلم انّ هذا الزواج هو الثالث لها، لا تأبه برأي جمهورها و تعشق، لا بل هي مدمنة، على إثارة الجدل في شقٍّ واحدٍ من حياتها فقط لا غير، ألا وهو كل ما يتعلّق بالإثارة والإغراء!

فهي لا تتصدّر العناوين بأخبار يوميّة روتينيّة أم مملّة، لكنّها تحرص على جعل كل ما يرتبط بها مدويّاً وفضائحيّاً يزيد من شهرتها في جميع أنحاء العالم.

ولكن ما هو العامل الأساسي الذي تعتمد عليه هذه الظاهرة العالمية كي تضمن تركها لبصمة لا تُنتسى في كل مرة؟

إنّه طبعاً العري! وإن أردنا أن نكون أكثر دقّةً: مؤخّرتها الضخمة التي تتباهى بها وتستعرضها في كل فرصةٍ تسنح لها، إن كان في الجلسات التصويرية أم في إطلالاتها اليوميّة التي تعمد فيها الى إبراز أهم تضاريسها الجسديّة.

هذه المؤخّرة التي أكّدت كيمبرلي مراراً وتكراراً أنّها طبيعيّة ونتيجة التمارين الرياضيّة القاسية، أصبحت محطّ جدلٍ كبيرٍ، إذ أنّها من الواضح أنّها خضعت لعملية تكبيرٍ ترفض صاحبتها الإعتراف بها، لدرجة أنّها أوهمت متابعي برنامجها بأنّها صوّرتها شعاعيّاً كي تبرهن العكس.

ولكن في أحد المقابلات التي أجرتها صديقتها المقرّبة منذ أيّام الدراسة، والتي تضمّنت نشر صورٍ للنجمة من تلك المرحلة في حياتها، وقعت الأولى ضحيّة زلة اللسان و قالت أنّها تعرف كيم حين كانت مؤخّرتها "طبيعية".

ودعماً منّا لتصريح هذه الشابة، نستعرض لكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر تطوّر حجم مؤخّرة كيم كارداشيان منذ بداياتها وطريقة تطوّره إلى حدٍّ مبالغ به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك