الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب بلوك هندي صادم والقليل من القماش يغطي جسدها

جمهور مايا دياب: "انتي بجد هتخلي ناس كتير تكرهك".

نشرت الفنانة مايا دياب أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدةً لها جاء وقعها صادمٌ بعض الشيء بالنسبة لجمهورها الذي لم يرحمها في تعليقاته القاسية والمهينة، علماً بأنّ النجمة اللبنانية إتّبعت أسلوباً جديداً في الآونة الأخيرة وهو منع متابعيها من التعليق على صورها وفيديوهاتها اليومية.

مايا التي شاركت في عيد ميلاد زميلها المخرج اللبناني جو بو عيد، أطلّت على الناس بلوكٍ هنديّ غريبٍ من نوعه، إتّسم باللون الأسود الداكن، وقد لاقت الكثير من الانتقادات خاصّة من ناحية الاكسسوارات التي إعتمدتها، الجمبسوت الشفاف الذي غطّى جزءاً بسيطاً من جسمها، حتى نوعية الناس التي تواجدت بقربهم ونشرت صورها معهم.

متابعو الفنانة المعروفة عبّروا عن إستيائهم من ما شاهدوه عبر هذا الموقع الشهير، وقد إنهالوا عليها بأقسى الكلمات ليسخروا من ما رأوه، حتى أنّ كثيرين منهم ألقوا عليها اللوم بالتغيير الجذري هذا الذي أصبحت عليه اليوم، معتبرين أنّ مايا القديمة إختفت وحلّت مكانها أخرى.

إليكم بعض التعليقات التي تركها شريحة كبيرة من الناس على الصورة الأولى التي تشاركتها صاحبة اغنية "يا قاطفين" عبر "انستقرام":

"ليه الاستايل ده وحش قوي ومش عاجب حد انتي كده هتخسري متابعينك وكمان يا مايا انتي موزه من غير حاجه، انا اعرف ان اللي ف المناخير دي الخنازير بس اللي بتحطها انتي ليه غيرتي كنتي خليكي بني ادم اكرملك ،كرهتك بشششكللل صرتي مقززه مرااا الله يهديك راجعي نفسك شوي.!!!! راضية عن نفسك بجد ؟شايفة نفسك كدة جميلة؟؟، هذه المرأه او الرجل لا اعلم صراحه لكن أتوقع نهايتها قريبه باْذن الله، استغفرالله وجهك بينفجر من المكياج. سبحان الله ربنا خلقها عَل جمال و هي تخرب جمالها بل المكياج، انتي ليه بتعملي ف نفسك كدة مش حلووووة خالص انا كنت بعشقك، ...."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك