الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب تبرئ نفسها بكلمات قوية وجريئة عبر انستقرام

مايا دياب ترشد المجتمع بعد الهجوم عليها.

بعد أن كانت قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستقرام أنّها ستحيي حفلاً غنائياً مثيراً في الملهى الليلي المعروف "Posh" يوم الجمعة القادم، وبعد أن سارع الروّاد إلى انتقادها والتهجّم عليها والإساءة إليها نظراً إلى اعترافها وبطريقةٍ غير مباشرة بتقبّلها لمجتمع المثليين جنسياً المعروفين أنّهم يتردّدون دائماً إلى ذلك المكان تحديداً، لم تجد مايا دياب وسيلةً أخرى للدفاع وتبرئة نفسها إلّا بالتحلّي بالشجاعة المطلقة لتطلق بياناً تضع الجميع في إطاره عند حدّهم وتوقِف كارهيها ومنتقديها عن أذيّتها.

مؤكّدةً للجميع أنّها إنسانةٌ حرّة في القيام بما يحلو لها وأنّ لا حواجز قد تقف عائقاً أمام أي حفلٍ أو مهرجانٍ تُدعى إليه، وأنّها نجمةٌ خُلقت لتغنّي لأيٍ كان مهما كان لونه أو عرقه أو انتمائه الطائفي والمذهبي أو حتّى أفكاره وميوله ومعتقادته، رفعت مايا الصوت عالياً وتوجّهت إلى جمهورها الكبير المنتشر في مختلف أنحاء العالم أجمع وقالت:

"إلى كل المخبولين والمرضى في تفكيرهم في كل المجالات والميادين، إلى الذين يعيشون في حالة إنكار ويحكمون على الآخرين ويرفضون تقبّل من هم بالضبط، لدي سؤالاٌ واحداً لكم وهو التالي:

قولوا لي انتو مين لتحكموا على الآخرين

قولوا لي انتو مين لتحكموا على أبناء الخالق

"فكرّوا قبل أن تتكلّموا"، فكلّنا نعيش معاً. تعلّموا كيف تتقبّلون بعضكم البعض. "عندما تستطيعون تقبّل ذاتكم كما أنتم واحترام الآخرين كما هم، ستجدون السلام أخيراً في قلوبكم". تحتاجون إلى الصفاء لتتقبّلوا الغير وإلى ضميرٍ صافٍ لتتقبّلوا نفسكم. "الموسيقى" لا تعرف حدوداً أو عرقاً أو ديانةً.

الموسيقى شغفي وحبي وعملي ومهنتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك