الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب تتناسى الشهر الفضيل وتطل بأزياء جربئة في الغابة

وجمهورها ينتقدها!

معروفة هي بأنّها عنوانًا للجرأة والأسلوب المختلف في أزيائها وإطلالتها، ورغم أنّها عادةً ما تلاحقها التعليقات السلبيّة بسبب ذلك، إلا أنّها تحرص على تخطيّها من دون أن تتوقّف عندها أو تعيرها اهتمامها. ومرّة جديدة، فاجأتنا الفنانة مايا دياب مؤخرًا، بإطلالتها الأخيرة والتي يعتبرها العديد من الروّاد أنّها غير مناسبة لحرمة الشهر الفضيل.

وشاركت مايا التي تعرّضت للسرقة منذ مدّة، متابعيها عبر حسابها الشّخصي على وقع "إنستقرام"، صورًا جديدة لها برفقة مجموعة من صديقاتها إلى جانب الطّعام في الغابة، مُرتدية ملابس كاجوال عبارة عن هوت شورت وقميص مفتوح عن الصدر ومن دون أكمام، فيما أسدلت شعرها الطويل الناعم على كتفيها... وهذا ما دفع البعض الى اتّهامها بأنّها تناست شهر رمضان ولم تنتبه على طبيعة الصّور والفيديوهات التي نشرتها.

وكما المرة الماضية التي غلبت فيها العبارات القاسية تعليقًا على لوكها المثير للجدل، تلّقت مع هذه الصّور نصيبها من كلام بعض النّاشطين اللّاذع مطالبين إيّاها بمراعاة مشاعر المسلمين: "احترمي مشاعر المسلمين و لماذا دائما وقت الصيام تبانلك على الشوي!!!!!"، "إحترمي رمضان و ناس لي صايمة لا حول ولا قوة الا بالله"، "احترمي ناس لي راهي صايمة".

في سياق منفصل، كانت النجمة اللبنانية قد شاركت منذ أيّام معدودة في حفل إطلاق أحدث الهواتف الذكية من شركة "HUAWEI"... حيث لفتت الأنظار إليها بفستانها القصير والأنيق، وهي خطوة جديدة لها بعيدًا عن المشاريع الفنيّة بعدما اختارتها الشركة لتكون سفيرتها والوجه الإعلاني لها.

وفي هذا الإطار، لا ننسى أن نذكّر بأنّها في خضمّ الاستعداد من أجل العودة إلى الشاشة الصّغيرة ببرنامج جديد، ما زالت تفاصيله حتّى الآن غامضة ولم يُعرف عنها شيء. وتبرع دياب في تقديم البرامج التلفزيونيّة. إذ من المعروف أنّها نجحت في تجربتها في برنامج "هيك منغني" وغيرها وحظيت برامجها بنسب مشاهدة عالية وبقبول واستحسان من قبل الجمهور.

أمّا عن آخر أغنياتها، فنشير إلى أنّها طرحت منذ أشهر قليلة أغنية "صديقة الي"، وهي من تأليف امير طعيمة وألحان زياد برجي. فيما ستطرح قريبًا أغنية "بعدو" كما أكّدت عبر "إنستقرام" مؤخرًا حيث كتبت التالي: "انتظروا أغنية السنجل الجديدة بعدو قريبًا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك