الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب تستعرض قوامها الرشيق في ازياء مثيرة

وسط الصحراء القاحلة والحرارة المرتفعة، خضعت مايا دياب لجلسةٍ تصويرية متّخذةً وضعيات عديدة ومختلفة أمام عدسة المصوّر في لقطاتٍ مُفعمة بالأنوثة والجمال.

وجعلت النجمة من الصحراء مسرحها الخاص فإعتمدت أكثر من إطلالة وغيّرت ملابسها أكثر من مرة، حيث كان التركيز على قوامها المتناسق وبشرتها البرونزية وقامتها الممشوقة.

و نشرت الفنانة صوراً من جلستها التصويرية على إنستقرام بشكلٍ تدريجي، تاركةً جمهورها متعطشاً للمزيد من جمالها وأناقتها، ففاجأتهم بإطلالةٍ ساحرة الواحدة تلو الأخرى.

شاهدوا أيضاً مايا دياب وصورة قديمة تثير البلبلة عبر انستقرام

و ظهرت مايا مثيرةً بتنورتها الطويلة وقميصها القصير الكاشف عن معدتها المشدودة، فبدت كأميرة الصحراء بشعرها الأشقر المتطاير، ثم إرتدت فستاناً من مجموعة "موشينو" مرفقاً بحذاءٍ مميّز، معتمدةً مكياج خفيف يبرز جمال عينيها.

و أعرب الجمهور عن إعجابهم بهذه اللقطات وأشادوا بجمال الفنانة المعروفة التي دائماً ما تلفت الأنظار إليها بأزيائها المميّزة والجريئة، في حين إستنكر البعض ملابسها المثيرة التي تكشف عن رجليْها ومعدتها بشكلٍ إعتبروه مبالغاً به.

و أكّد هؤلاء أنّ غالباً ما تتخطى مايا الخط الأحمر، وتعتمد على الإغراء والإثارة بهدف توسيع شهرتها وقاعدتها الجماهيرية، مشيرين إلى أنّها تتحدّى بهذه الطريقة تقاليد العالم العربي المتحفّظ.

و نذكر أنّ مايا دائماَ ما تعتمد إطلالات مختلفة تنال إعجاب معجبيها، إذ تُعرف بأسلوبها الخاص وملابسها التي تنفرد بها فتميّزها عن غيرها من الفنانات، على الرغم من أنّها بلغت من العمر الـ 36 عاماً ولها إبنة صغيرة.

وتنجح الفنانة بتقسيم وقتها ما بين أعمالها الفنية وعائلتها، فتلاحق حلم طفولتها وتلعب دور ربة المنزل في الوقت عينه.

شاهدوا أيضاً مايا دياب ام مرحة ومعاصرة بالصور

من ناحيةٍ أخرى، تلقّت النجمة اللبنانية المعروفة هديةً مميّزة من متجر " Dollville" ونشرت صورة العلبة على إنستقرام من دون الكشف عما في داخلها، مؤكّدةً أنّها سترتدي المحتوى قريباً.

أخيراً، شاركت مايا دياب حزنها مع متابعيها على إنستقرام، من خلال صورة سيلفي لها علّقت عليها: "موقف حزين.. حياة سخيفة.." وتساءل الجمهور عن سبب هذه اللقطة وما وراء حزن نجمتهم المفضلة، متمنّين أن تتحسّن الأوضاع وتعود البسمة لتزيّن وجهها من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك