الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب: طبيب نسائي يحرجها في حملة سرطان الثدي

نظّمت شركة "bobolink pink" حملة بعنوان "PINK STANDS 4" للتوعية حول سرطان الثدي، وهي تهدف إلى توضيح الخطوات اللازم إتباعها لمنع إنتشار هذا المرض.

وأقامت مايا دياب ، وهي الناطقة الرسمية لهذه الحملة، مؤتمراً صحافياً البارحة الثلاثاء 30 سبتمبر، تكلّمت في خلاله عن مراحل الحملة وتفاصيلها، كما أجابت على عدد من الأسئلة التي طرحها الصحافيون عليها.

وللمناسبة، إرتدت مايا ثياب "فتاة مدرسة" مؤلّفة من تنورة قصيرة وقميصٍ أبيض، نال إعجاب البعض، فيما إنتقد البعض الآخر هذا اللوك مشيرين أنّ هذه الثياب لا تليق بالمؤتمر.

وبدا واضحاً أنّ دياب لا تعرف الكثير عن هذا الموضوع على الرغم من أنّها المتكلّمة الرسمية لهذه الحملة.

وفي التفاصيل، قالت النجمة اللبنانية أثناء المؤتمر إنّها تتمنّى لو تستطيع الخضوع لماموجرام مباشرةً أمام الحاضرين، إلّا أنّ الطبيب المختص أجابها قائلاً أنّها لا تستطيع القيام بذلك، لأنّه يُنصح القيام به للنساء اللواتي تجاوزن الأربعين من عمرهنّ.

ألا تعلم مايا دياب هذه المعلومة الأساسية المتعلّقة بالسرطان؟ أليس من المفترض أنّ تكون على علم بكلّ التفاصيل نظراً إلى أنّها الوجه الإعلامي للحملة؟

من ناحية أخرى، قالت الفنانة الشابة أنّها ستقترح على منتجي برنامجها "هيك منغني" تخصيص حلقة لنشر التوعية عن هذا المرض، وذلك عن طريق إستقبال نساء عشنَ هذه التجربة.

شاهدوا أيضاً: صور شقيقة مايا دياب وجرأة من نوع آخر

و شارك في الحدث كلّ من الممثلة نضال الأشقر وخبيرة التجميل هالة عجم وخبيرة الموضة هاديا سنو، إذ ستستعمل كلّ منهن شهرتها للتأثير بالنساء العربيات وتوعيتهنّ على حقيقة هذا الموضوع.

وفي خلال المؤتمر، تم تسليط الضوء على كيفية الوقاية من سرطان الثدي، إذ قدّم المسؤولون النصائح للحاضرين بحضور نساء قد نجون من هذا المرض.

من ناحيةٍ أخرى، وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، تتحضّر مايا حالياً لتصوير كليب جديد لأغنية عراقية بعنوان "قطافين" من كلمات وألحان عادل العراقي وتوزيع هادي شرارة، كما سجّلت دويتو غنائي إلى جانب جيسون ديرولو، سيُعرض في خلال برنامج "كوك ستوديو" في 3 أكتوبر.

نذكر أنّ المغنّية قد نشرت صورة لها مع الفنان الراحل خالد صالح على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، وعلّقت: "يا #خالد الصديق المحب الخلوق اسكن في جناته إنا لله وإنا إليه راجعون #مصر#القاهرة."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك