الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب على طريقة "كرويلا دي فيل" في مصر

بالرغم من زيّها المحتشم والذي نادراً ما تطلّ بأي شيءٍ يشبهه، إلّا أنّ مايا دياب حافظت على إثارتها وإغرائها خلال أحدث إطلالاتها الفنيّة في مصر.

وفي التفاصيل أنّ النجمة اللبنانية أحيت حفلاً خاصّاً لصالح شركة "سامسونج" للهواتف المحمولة، وقد أُقيم هذا الحدث الذي خُصص لإطلاق جوّالين جديدين، في قصر محمد علي باشا في المنيل.

الفنانة الشابة صعدت إلى المسرح مرتديةً فستاناً أسود طويلاً يغازل جسدها ومنحنياتها و يبرز قوامها الرشيق، كما يعلوه وشاح من الفرو بنفس اللون.

هذا اللوك شبّهه البعض من روّاد شبكة الإنترنت، إلى شخصيّة "كرويلا دي فيل" الشريرة من فيلم "ديزني" الشهير "101 Dalmatians"، فإنتشرت بعض الصور الطريفة المركّبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتأتي المقارنة المضحكة بين الإثنتين.

شاهدوا أيضاً: مايا دياب ام مرحة ومعاصرة بالصور

وكانت دياب قد صرّحت أنّها إختارت اللون الأسود لتلك السهرة كي تعبّر عن حزنها وأسفها على شعب مصر وما يمرّ به من أحداثٍ أليمة ومفجعة، وكنوعٍ من الحداد على أرواح الشهداء الأبرياء الذين يسقطون كلّ يوم.

و أضافت أيضاً أنّها تفكّر جديّاً بتسجيل اغنية ضدّ الإرهاب، لا تكون موجّهة فقط لـ"أم الدنيا" مصر، بل لجميع الدول العربيّة التي تعاني على حدّ سواءٍ، من القتل والعنف والظلم وسفك الدماء.

مايا غنّت لما يقارب الساعتين، حيث قدّمت مجموعة من أعمالها الفنيّة القديمة والجديدة، كما و تمايلت و رقصت مشعلةُ حماس الحاضرين، لا سيّما الذكور منهم، مع الإشارة إلى أنّ مجموعةً من الحرّاس الشخصيّين كانوا قد رافقوا صاحبة اغنية "نيالي فيك" طوال فترة الحفل، عىل الرغم من أنّ المكان مغلقٌ ومؤمّنٌ بشكلٍ واضح وكبير.

أمّا من بين الوجوه المعروفة التي تواجدت في هذا الحفل، نذكر كل من ناهد السباعي، ونجلاء بدر، والمذيعة سالي عبد السلام، ومها أبو عوف، وحسام الحسيني، وفراس إبراهيم وغيرهم.

وفي سياقٍ متصل، كانت مايا دياب قد كشفت عن تعيينها سفيرةً ووجهاً إعلانيّاً لعلامة Bella التجاريّة للعدسات اللاصقة، وذلك بعد تجربتها الناجحة في الترويج لمستحضرات تجميل Makeup Forever ومجوهرات Voyageur.

هذا و إنتهت مؤخّراً من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "غمرني وشد" تحت إدارة المخرجة أنجي جمّال، ومن المتوقّع أن تطرحه قريباً عبر الشاشات العربيّة وموقع "يوتيوب".

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك