الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب على طريقة نوال الزغبي

مايا دياب تستوحي إطلالاتها من زميلتها في المجال نفسه!

دائماً ما يتهم الجهمور العربي النجمة مايا دياب بتقليد فنانات الغرب سواء من حيث الأزياء التي تتمتع بتصاميم مميزة وغريبة أو من حيث التصرفات المثيرة للجدل والتي تهدف إلى لفت الأنظار إليها.

وتُعتبر مايا اليوم من النجمات العربيات اللواتي يتابعن صيحات الموضة بدقة، فتحرص على التواجد في الصفوف الأمامية في عروض الأزياء وتعمد على إختيار القطع الفريدة من نوعها والأكسسوارات التي ستميّزها عن غيرها.

ولكن ماذا لو قلنا لكم أنّ مايا التي تعتبر نفسها أيقونة في مجال الموضة تستوحي لا بل تسرق الأفكار والصيحات من نجمة عربية أخرى؟

نعم، هذه النجمة اللبنانية قد خدعتنا أكثر من مرة وأوهمتنا أنّها الأولى التي تتجرأ على إرتداء تصميمٍ ما أو أكسسوارٍ معيّن في العالم العربي، في حين أنّها في الواقع تعيد إحياء صيحاتٍ سبقتها عليها زميلتها في المجال نفسه!

شاهدوا أيضاً مايا دياب وأغرب إطلالاتها عبر الزمن بالصور

وعلى ما يبدو، تتخذ صاحبة اغنية "غمرني وشد" نظيرتها نوال الزغبي مثالاً أعلى لها في ما يتعلّق بالأزياء والموضة، حيث غالباً ما تطل في إطلالة مشابهة لها وتستوحي منها معظم لوكاتها!

ولا يقتصر الأمر على الملابس فحسب، بل مايا قد إستوحت أيضاً قصة شعرها ومكياجها من صاحبة أغنية "خليك ليا" كما وأنّها تعلّمت منها أصول إتخاذ الوضعيات أمام الكاميرات كما تكشف اللقطات التي جمعناها لكم أعلاه.

وعلى سبيل المثال، رفعت دياب شعرها عن وجهها في إحدى جلساتها التصويرية الحديثة مقلّدةً التسريحة التي إعتمدتها الزغبي في كليبها "طول عمري بحلم يا غالي" الذي طرحته عام 2006، كما وأنّها ظهرت بلوكٍ قريب من أسلوب زميلتها في كليبها "ايوه" الذي طرحته عام 2014.

وإذا قارنا بين صور مايا الحديث وصور نوال القديمة لوجدنا أنّهما بمثابة شقيقتيْن توأم من الصعب التفريق بينهما، إلّا أنّ صاحبة أغنية "اغلى الحبايب" هي السبّاقة نظراً إلى أنّها متواجدة على الساحة الفنية قبل ظهور مايا بوقتٍ طويل.

شاهدوا أيضاً صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك