الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب في اطلالة ساحرة ليلة راس السنة في دبي

واطلالة اخرى لها مع عمرو اديب!

أطلّت الفنّانة مايا دياب على جمهورها في رأس السّنة في منتجع الحبتور- دبي كما ذكرنا سابقاً في جدول حفلات النّجوم، بفستانٍ طويلٍ وملفتٍ في ألوانه التي جمعت بين الأبيض والأحمر والأسود والأزرق من تصميم نيكولا جبران، حيث تألّقت بتسريحة شعرها القصيرة ومكياجها السّاحر الذي اعتمدت فيه على الألوان الدّاكنة ... مايا نشرت الكثير من الصّور والفيديوهات عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، إلى جانب النّجم اللبناني فارس كرم الذي أحيى بدوره حفله هناك أيضاً، وكان واضحاً من خلال هذه الصّور تفاعل الحضور معها الذين أمتعتهم بباقةٍ من أنجح أغانيها.

دياب لم تغب عن جمهورها على الشّاشة في رأس السّنة أيضاً، حيث أطلّت أيضاً عبر برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في حلقة غيّرت فيها أكثر من فستان، واستهلّت الحلقة بأغنية "يا نيالي" وتألّقت بإطلالة هي أقرب للعروس وقالت: "انا عروسة عمرو أديب للـ2017"... وهنا تفاجأ عمرو بتصميم فستانها ليقول لها: "انا منبهر" فيما أشارت أنّه صُمّم خصّيصاً له، وأشاد بصراحتها في المقابلات التلفزيونيّة وأكّد لها أنّها "زبون" بالإشارة الى أنّ الإعلام يحبّ الفنّان الصّريح الذي يقول كل شيء.

من ناحية ثانية، أعلنت النّجمة اللبنانيّة عن تأجيل عرض حلقة "Dancing with the stars" التي كان من المقرّر أن تشارك فيها مساء الأحد 1 يناير بعد أن شاركت جمهورها فيديوهات من تدرّبها على رقصة إستعراضيّة، إلاّ أنّ القناة قرّرت عرضها لاحقاً حداداً عبى أرواح ضحايا الإرهاب في اسطنبول، وقالت عبر حسابها على "إنستقرام": "قرار صائب من محطة ""Mtv بإلغاء رقص النّجوم "Dancing with the stars ME" الليلة حداداً على نفوس أجبرها ارهابهم على الرحيل..تحية لأهالي الشهداء..كسرتوا قلبنا"... هذا والجدير ذكره أنّ الفنّانة المعروفة قد أجلّت عرض فيديو كليب اغنيتها الجديدة "كده برضه" من دون أن تفصح عن الأسباب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك