الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب في برنامج "اسأل العرب" قريباً

مايا دياب تطلّ عبر شاشة mbc في يناير 2016.

تُعتبر الفنانة مايا دياب من بين النجمات اللواتي يحظيْن بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث يتابع أخبارها ونشاطاتها الملايين من الناس وينتظرون جديدها إن من ناحية اللباس، أم الإصدارات الفنية، أو حتى البرامج التلفزيونية.

ومؤخّراً كانت دياب قد كشفت أنّها في صدد التحضير لبرنامج جديد ستطلّ من خلاله عبر شاشة mbc مع بداية العام الجديد، وقد ترقّب محبّوها بعض التفاصيل عنه بعدما عبّروا عن شوقهم الكبير لهذه الخطوة التي من المتوقع أن تكون ناجحة، باعتبار أنّ هذه القناة هي من أهمّ الشاشات العربية التي تعرض أبرز البرامج الترفيهية والمتنوّعة وحتى الغنائية بالإضافة الى أضخم المسلسلات الدرامية وغيرها...

واليوم، نكشف لكم أنّ برنامج مايا المقبل سيكون بعنوان "اسال العرب" وهو النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي "Don't ask me ask the nation"، حيث ستتواصل مع المشاهدين بطريقةٍ مباشرة من خلال أسئلة وأجوبة عن كافّة المواضيع الإجتماعية والمعلومات العامة، كما وسيكون بإنتظار الرابح جوائز قيمة ومهمّة.

من جهتها، أكّدت النجمة المعروفة أنّ القيّمين على قناة mbc لم يتدخّلوا في تفاصيل إطلالاتها كما ذكرت إحدى المصادر الإعلامية، لا بل سيكون لها القرار الكامل بإنتقاء الأزياء التي تريدها وتتناسب مع نوعية برنامجها كما اعتبرت.

فهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ صاحبة اغنية قاطفين"، تُعتبر جريئة جداً في إختياراتها وهي في معظم الأحيان تشكّل صدمة في المكان الذي تحلّ فتثير بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تماماً كما حصل منذ فترة قصيرة في ميلانو أو حتى حين أطلّت في دبي وهي ترتدي قميصاً يغطّي منطقة الصدر فقط مع فيزون ضيّق، أو عندما إنتعلت حذاءين كلّ واحد بلون.

(شاهدوا أيضاً نجمات في أسوأ اطلالات 2015 بالصور)

أخيراً، نذكّر أنّ مايا دياب التي تربطها علاقة مميزة بإبنتها "كاي" التي تعيش معها وتسير على خطاها، إحتفلت بعيدها على طريقتها الخاصة وقد خصّتها بمعايدة مميزة عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، وقالت لها: "منذ 7 سنوات، أعطيتِ لحياتي معنىً ووضعت العالم على حدى لتملأيني بدقات قلبك...ومنذ ذلك الوقت أصحبت أنتِ دقات قلبي وحياتي كلها...عيد ميلاد سعيد كاي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك