الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: مايا دياب من الضيق المثير والجريء الى المحتشم الصادم

والجمهور يتفاعل معها بسرعة!

تحرص مايا دياب على الحفاظ على قربها من جمهورها العربي عبر مشاركته تفاصيل حياتها المهنية والخاصة عبر نشاطها الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيّما موقع انستقرام الذي تنشط عليه وبالتّحديد على خاصيّة الـ"stories" التي تنقل من خلالها صوراً وفيديوهاتٍ لنشاطاتها وللمناسبات التي تشارك فيها. وفي الوقت الذي تشتهر فيه باعتمادها الستايلات الجريئة والملفتة، لفتت النجمة اللبنانية أنظارنا في الساعات الأخيرة بلوكاتها المحتشمة الذي اعتمدتها خصيصاً لإطلالاتها في الكويت.

بعد الضّجة الكبيرة التي أحدثتها مؤخراً بالجمبسوت المصنوع من الأحجار الملمعة والموسلين، أثارت مايا الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرّة ليس بالسروال الضيّق أو الفستان القصير، بل بأزيائها المحتشمة التي اختارتها خصيصاً لإطلالاتها في الكويت حيث ذهبت لتشارك في حفل عشاءٍ جمالي دعت إليه روّاد الموضة وخبراء الشعر والمكياح إضافةً إلى حلولها ضيفة على الإعلامي علي نجم في برنامجه الإذاعي "فرفش" حيث تطرّقت إلى أعمالها ونشاطاتها.

في التفاصيل، ظهرت صاحبة أغنية "حبيت نمشي سوى" عبر الـ"stories" على موقع انستقرام بإطلالتين؛ الأولى عبارة عن جمبسوت أرزق فاتح فضفاض، محتشم ومطبّع بنقشات الورود الملونة وهو الزي الذي اختارته من أجل المشاركة في برنامج "فرفش". أمّا لإطلالتها المسائية، فارتدت دياب بدلة رجالية سوداء مع قميص بيضاء وتركت شعراً الأشقر منسدلاً، كما نسّقت معه المكياج السموكي الذي زادها جمالاً وأناقة.

في السياق نفسه، كانت دياب قد شاركت أيضاً جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ لها من داخل الطائرة وأرفقتها بالتعليق: "كويت، أراك قريباً"، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي عبّر لها عن محبّته وحماسته للقائها. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "نورتي الكويت"، "نورتي حبيبتي"، "أهلاً بك في الكويت"...

من ناحية أخرى، كشفت النّجمة التي أعربت منذ مدّة عن غضبها من احد النجوم، أنّها ستكرّر الخطوة الإنسانية التي قامت بهامنذ مدّة في برج حمود، مشيرةً إلى أنّها ستطلّ قريباً من احد شوارع دمشق لتغنّي وتجمع التبرعات للفقراء والمحتاجين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك