الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايا دياب والنجوم في حفلة راس السنة 2015

مايا دياب تثير الجدل بفستانها الناري
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تثير الجدل بفستانها الناري

إستقبل النجوم العام الجديد بين بيروت ودبي والقاهرة بحفلات ناجحة وضخمة، استقطبت حشوداً كبيرة من الجمهور العربي، الذي حجز أماكنه قبل أسابيع لمشاركة فنانه المفضّل فرحة الأعياد.

وإطلالات النجوم هي الشغل الشاغل لأهل الصحافة والإعلام وحتى الجمهور العربي الذي يهتم بمتابعة الفنانات اللواتي عُرفت بالإغراء أو الجرأة في الفساتين.


النجمة مايا دياب أثارت ضجة كبيرة بسبب فستانها الذي ظهرت في مصر في فندق "سيتي ستارز انتركونتنتتال"، وهو الفستان الذي وصفه البعض بالساخن والمُثير، بينما قال البعض الآخر إنّها أطلّت على الجمهور بـ "مايوه بيكيني" وليس فستاناً.

وما لا يعرفه أحد، هو أنّ مندوبي لجنة المصنّفات الفنية المصرية، التي تعمل على مراعاة الآداب العامّة لاسيّما في الحفلات الخاصة، طالبوا بإيقاف حفل النجمة اللبنانية، نظراً لبذلتها الفاضحة التي ارتدتها وصفوها بالعارية والمخالفة للاداب، مهدّدين أكثر من مرة بإنزال مايا من على خشبة المسرح، ولكن إدارة الفندق تدخّلت لعدم إفساد الحفل.

أمّا النجمة ميريام فارس فقد أطلّت بفستان أبيض محتشم وبسيط، بعيد عن الجرأة التي عُرفت بها سابقاً، وقد أشعلت المسرح في قطر في فندق "لا سيغال".

نانسي عجرم ، استقبلت عام 2015 في فندق "Intercontinental hotel" في دبي وقدّمت مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وكانت إطلالتها مميزة وكلاسيكية.


اليسا ، أحيت حفلها في فندق "الحبتور جراند"، على شاطئ الجميرة في دبي، الى جانب النجم تامر حسني، وقد ارتدت فستاناً أسود طويل، عاري الظهر، وكان للحفل وقع كبير خاصة بعد سقوطها على المسرح.

من جانب آخر، أشعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم سهرة العام التي نظّمتها شركة روتانا في فندق "الريتز كارلتون" في دبي الى جانب الفنان ماجد المهندس، وأشعلت الحماس والهيصة بين الجمهور بصوتها ورقصة الدبكة.


الفنانة كارول سماحة ودّعت عام 2014 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وغنّت عدداً كبيراً من أغانيها، وارتدت خلال الحفل فستاناً أزرق جاء أنيق.


أما النجمة الذهبية نوال الزغبي ، فارتدت فستاناً أبيض، وأطلّت كعروس على خشبة مسرح "Le Royal"، وألهبت الحضور بباقة من أفضل أعمالها الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك