الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايلي سايرس تتبضع بملابس رياضية من دون مكياج

بين الحين والآخر، لا تتردّد مايلي سايرس، أو بالأحرى لا تخجل أبداً من أن تطل أمام الكاميرات والمصوّرين والجمهور كلّه وهي من دون مكياج، عاكسةً بذلك وجهها الطفولي والبريء الذي اشتقنا إليه كثيراً والذي يذكّرنا بها عندما كانت لا تزال "هانا مونتانا" تلك الشابة المراهقة التي دخلت قلب الكبير والصغير على شاشة ديزني.

يوم الأربعاء إذاً التقطتها الكاميرات وهي تغادر متجر ولغرين، في لوس انجلوس، وبيديها أكياس مليئة بالأغراض والحاجيات المنزليّة، وهناك سلّطت الأضواء بإثارة على ساقيْها المثيرتين وهي ترتدي سروالاً أزرق ضيّق على الجسم فصّل مؤخرتها بامتياز وعكس نحافتها المعروفة بها.

بلباسٍ رياضي وعادي جداً إذاً، تألّف من هذا السروال وقميصٍ أسود واسع، أطلّت حبيبة باتريك شوارزنيجر السابقة وهي ترتدي أيضاً حذاءً رياضياً رمادي اللون يحمل علامة Nike التجارية، وهي تضع تحت إبطها محفظتها الذهبية وهاتفها الخلوي.

إذاً بوجهٍ خالٍ من أي مساحيق تجميلية اصطناعية، خرجت مايلي على العلن وهي ترفع خصلة من شعرها الأشقر القصير كالفتيات الصغيرات، لتخرج أول مرّة من المحل التجاري وهي تحمل صندوقين من مياه الشرب وتضعهما بنفسها في السيارة، لتعود وتدخل ثانيةً وتخرج هذه المرّة مع أكياسٍ كما سبق وقلنا ممتلئة بالألعاب المختلفة وكل مستلزمات الأعمال اليدويّة والصناعات الحرفية.

وفي اليوم التالي، نشرت سايرس على حسابها على إنستقرام صورة لشقيقها الصغير مع قالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده وعلّقت عليها كاتبةً: "إنّه عيد ميلاد شقيقي الصغير برايسون، لا يمكنني أن أصدّق أنّه بلغ من العمر 21 سنة".

هذا وكانت مايلي قد عادت إلى لوس انجلوس من نيويورك، حيث شاركت هناك بحفل الـMet Gala السنوي، هي التي كشفت أيضاً وفي مقابلة أجرتها معها AP، بأنّ علاقاتها الغرامية الماضية لم تكن كلّها مستقيمة أو فيها ارتبطت بالجنس الآخر.

كما وتحدّثت، هي التي انفصلت مؤخراً عن حبيبها، عن منظّمتها الخيرية الجديدة Happy Hippie Foundation التي تهدف إلى مساعدة الشباب المشرّدين والمثليّين والمتحوّلين جنسياً على الإنخراط مجدّداً في مجتمعاتهم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك