صور مايلي سايرس تمضي بحياتها بعد الإنفصال عن حبيبها

انفصلت أخيراً عن باتريك شوارزنيجر ولكن يبدو أنّ هذا الموضوع لم يؤثّر عليها أبداً، أو أقلّه هذا ما تُظهره هي بنفسها أمام الكاميرات والمصوّرين الذين لا شك في أنّ مهمّتهم الرئيسيّة اليوم هي ملاحقتها من مكانٍ إلى آخر لرصد تحرّكاتها بعد الخبرة السيئّة التي عاشتها مع حبيبها.

بابتسامة برئية، شوهِدت إذاً مايلي سايرس وهي تخرج من الملهى الليلي Improv Comedy في ويست هوليوود مساء يوم الأربعاء، ولم يبدُ حتّى أنّ برفقتها أحداً من أصدقائها الذين اعتدنا رؤيتهم معها بين الحين والآخر.

وحيدة إذاً ولكن مرتاحة مع وضعها الحالي، تألّقت نجمة ديزني السابقة بسروال جينز أسود اللون وقميص أظهر جزءاً بسيطاً من بطنها وسترة جلدية سوداء أيضاً، وزيّنت هذه الإطلالة بقبّعة رمادية وحذاء رياضي عادي.

وبمكياجٍ خفيف جداً اقتصر على العدسات اللاصقة الزرقاء والماسكارا وأحمر شفاه برّاق، يبدو أنّ مايلي تحاول اليوم إذاً مواصلة حياتها وكأنّ شيئاً لم يكن والإستمتاع بوقتها قدر الإمكان لتنسى لربّما الخيانة التي تعرّضت لها وما مرّت به من مشاكل اعتقدت بدايةً أنّها ستمرّ على خير.

إذاً لا شك في أنّ الأيام الماضية كانت صعبة على سايرس، بعد أن حام الخبر يوم الإثنين الماضي بأنّها انفصلت عن باتريك البالغ من العمر 21 سنة بعد 5 أشهر من علاقة تكلّلت بالحب والغرام، ولكن انتهت للأسف بسبب التهوّر لربّما أو قلّة الثقة.

هذا ويؤكّد أحد المطّلعين إلى مجلة People بأنّ هذا الإنفصال ليس مؤقّتاً، أي أنّه ليس إجازة يبتعدان فيها عن بعضهما البعض لمعالجة الموضوع عن بُعد، بل الأمر نهائي وحتمي وهو أنّهما تركا ومن دون رجعة محتملة.

ويضيف المصدر عينه في هذا السياق ويقول: "إنّهما يعيشان في عالميْن مختلفيْن عن بعضهما البعض، فهو لا يزال في الجامعة وعليه التركيز على دروسه، أما هي فعليها أن تسلّط تركيزها على الموسيقى ومهنتها بشكلٍ عام".

وهنا لا بدّ لنا من التذكير بأنّ العلاقة بين الحبيبين بدأت تتزعزع وتتفكك بعد أن التُقط إبن الممثل ارنولد شوارزنيجر وهو يرقص بطريقة مثيرة للجدل ويحتفل مع فتاتين في المكسيك، وذلك خلال إجازة الربيع الشهر الماضي.

ومنذ ذلك الحين وموضوع الإنفصال أصبح على كل إنسان وتصدّر العناوين الأولى إلى أن تأكّد في النهاية، وأصبحت مايلي وحيدة لا تعتمد سوى على أقاربها كشقيقتها ووالدتها وأصدقائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك