الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايلي سايرس في علاقة حب مع كلبها الجديد!

في ابريل الماضي، عاشت الفنانة الشابة مايلي سايرس حزناً كبيراً بعد خسارة كلبها المفجع، فلويد، الذي توفّي بينما كانت في جولتها Bangerz Tour. وبعد شهرين توقفت مايلي عن البكاء ومسحت دموعها: إذ كشفت هذه الشابة البالغة من العمر 21 سنة لمعجبيها أنها أصبحت جاهزة لتحبّ من جديد. وأنها وجدت أخيراً من يمكن أن يحلّ مكان فلويد وهو كلب من نوع كولي نشرت صورة لها معه على موقعها على إنستقرام يوم الخميس 28 يونيو.

وكتبت مايلي معلّقةً على الصورة:"إنضمّ إلينا ايمو كويني سايرس قبل أيام ولكنني لم أعلن ذلك على الفور. لقد إستغرق الأمر بعض الوقت لأعتاد على هذه المرحلة الجديدة من حياتي ولأحبّ من جديد".

لكن على الرّغم من أنّ مايلي لا تترك صورة حالياً إلا وتضعها على إنستقرام لكلبها الجديد، تؤكّد في الوقت عينه أنّه لن يتمكّن أحد ولا حتّى شيء من الحلول مكان كلبها فلويد المفضّل وتقول في هذا السياق:"كان هناك صلة تواصل بيننا، علاقة عميقة لا يمكن أن تُمحى مع مرور الوقت. لن أستبدل فلويد بأحد. كما وأنني نظمت حفلة خاصّة به بعد مماته وأشعر وكأنّه أعطى بركته لكلبي الجديد ايمو. لقد صلّيت ليعطيه فلويد بعضاً من ميزاته الكثيرة وهذا ما حصل. أشعر أنّ حياتي الآن مع ايمو ستكون بداية جديدة أعيشها بطريقة مغايرة عن تلك التي كنت أخوضها مع فلويد". ولكي لا تنسى فلويد، قامت مايلي (التي أنهت جولتها في اوروبا في امستردام في 22 يونيو الفائت) ببناء ضريح له خاصّ به زيّنته بصورته وبعض الورود.

بإختصار، من الواضح أنّ مايلي إختارت أن تعيش قصّة حبّ جديدة مع كلبٍ جديد عوضاً عن الدخول في علاقة غراميّة تنسيها خطيبها السابق ليام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك