صور مايلي سايرس والنجوم بأسنان قبيحة قبل التجميل

نعيش في عالمٍ تحكمه المظاهر.

ولهذا السبب، يعيش الناس بشكلٍ عام والمشاهير بشكلٍ خاص، حياةً صعبة، في ظلّ تركيز الصحافة عليهم وإنتقاد إطلالاتهم بشكلٍ مستمر.

لذلك، يعمل نجوم هوليوود على إصلاح كلّ العيوب الخُلقية التي قد تثير الإنتقادات، إذ أنّ الشهرة تفرض عليهم الظهور بشكلٍ كامل يليق بحب الجمهور لهم.

وبالطبع ذلك يُسبب الكثير من الضغظ عليهم، إلّا أنّهم لا يجدون خياراً آخر، فيتوجهون إلى عيادات خبراء التجميل باحثين عن حلّ لمشاكلهم.

والأسنان هي الأساس في إطلالة كلّ نجم.

وفي صغرهم، عانى بعض النجوم الشباب من عيوب في فمهم، إذ خبّأت شفتاهم أسناناً بشعة، دفعتهم إلى الخضوع لعمليات تجميل. وإستفاد الأطباء والخبراء في المجال التجميلي من هذه الفرصة للكشف عن أهم إبتكاراتهم لتحسين شكل الأسنان. فلم يكن هنالك من مستحيل بالنسبة لهم: يصلحون الأسنان ويستبدلون بعضها بأخرى جديدة، كما يقومون بزرع أسنان إصطناعية مكان الفراغ. وهكذا يخرج المشاهير من العيادة بفمٍ جديد وأسنان ناصعة البياض.

ولم يجذب ذلك المشاهير فحسب، بل راح الناس يصرفون أموالهم على عمليات تجميل الأسنان للحصول على ما يُعرف بالـ Hollywood Smile أو ضحكة هوليوود، محاولين تقليد مظهر نجومهم المفضلين.

فعلى سبيل المثال، نأخذ مايلي سايرس التي عُرفت لدورها البريء في مسلسل "Hannah Montana". فكانت هذه الصغيرة تتمتّع بأسنان ظريفة وبيضاء. وعندما كبرت، قررت مايلي التخلّص من صورتها البريئة التي رافقتها منذ الصغر، فغيّرت مظهرها من حيث تسريحة شعرها وأسلوب ثيابها وحتى أسنانها.

أمّا غوين ستيفاني فتحمّلت مقوّماً للأسنان في فمها لسنواتٍ طويلة، إلّا أنّها لاقت النتيجة المُنتظرة وهي تتباهى اليوم بضحكتها الساحرة متى سمحت لها الفرصة بذلك.

ومن ناحيةٍ أخرى، نتساءل عن عدد العمليات التي خضع لها توم كروز ، فوراء هذه الضحكة الجميلة اليوم، تاريخ طويل من المعاناة في عيادات خبراء التجميل.

ومن ناحيته، تخلّص زاك ايفرون من الفراغ بين أسنانه الأمامية بطريقةٍ "عجائبية". فعلى ما يبدو، خضع هذا الشاب لعمليّةٍ سريعة، تخطى فيها عقدة طفولته.

ومن الأكيد أنّ سيلين ديون قد إتّخذت القرار المناسب بتجميل أسنانها، إذ أنّها ساعدتها في إطلالاتها الخلّابة وساهمت في نجاحها.

وأخيراً، لم يواجه أيّ من شيريل كول وهيلاري داف وفيكتوريا بيكهام ولينزي لوهان مشاكل وعيوب فاضحة بأسنانهم، إلّا أنّهنّ أردن الكمال وسعَيْنَ وراءه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك