الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مايلي سايرس و11 اطلالة مثيرة للجدل في حفل الـVMA 2015

مايلي سايرس تتعرّى على مسرح حفل الـVMA 2015!

أسئلة لا شك في أنّ الجمهور في العالم بأسره يطرحها اليوم: ماذا بعد التعرّي بهذا الشكل يا مايلي سايرس؟ ما الذي قد تحضّرينه لنا بعد في السنوات والمهرجانات المقبلة أكثر من الذي قدّمته وعرضته هذه السنة، يوم تم اختيارك لتقدّمي حفل الـVMA 2015 في Staples Center في لوس انجلوس؟ ما هي الحدود يا ترى التي تعتبرين نفسك أنّك لم تتخطّيها بعد وتسعين لذلك قريباً؟

تساؤلاتٌ كثيرة إذاً قد نوجزها بالتي قدّمناها أعلاه، مع العلم بأنّها لن تفي أبداً ما في ذهننا من تعليقاتٍ وردّات فعلٍ إزاء إطلالة من كانت تُعرف بـ"نجمة ديزني السابقة" في الماضي، ومن باتت اليوم تُلقّب بـ"المرأة الأكثر ابتذالاً وفسقاً على وجه الكرة الأرضية".

عن طريق 11 زياً مختلفاً، قرّرت نجمة Wrecking Ball مساء يوم الأحد الماضي أن تؤكّد للمشاهدين بأنّها فتاة لا تخجل من شيء في هذه الدنيا، ولا تسعى إلى تقليد أحد وليست مضطرة لفعل الكثير من أجل أن تتصدّر هي العناوين الأولى وأن يتمكّن الجمهور كلّه من حفظ ما أدّته وفعلته. بهذه الإطلالات المتنوّعة والمثيرة للجدل إلى أبعد حدود، عكست سايرس من جديد طبعها الغريب والبربري الذي لا يتماشى مع الإنسان المفكّر ولا يتلاءم مع العقل البشري الرصين والمعتدل. بهذه الفساتين والأكسسوارات ضمنت هذه الشابة أن تدخل التاريخ وتحطّم الأرقام القياسية في ما يتعلّق بالجرأة والإثارة، هي التي كانت تتحضّر لهذه الأمسية بفارغ الصبر منذ أن أدركت أنّها ستكون من يقدّمها.

وإذا ما أردنا بالفعل التحدّث عن كل هذه الأزياء التي ظهرت بها، سنخجل بالفعل لأننّا سنشعر وكأننا نكرّر أنفسنا بسبب الصفات التي سنستخدمها لنتكلّم عنها، لأنّها ستكون هي هي، وبالتالي بسبب الكلمات عينها التي سنلتجئ إليها عند تطرّقنا إلى المفاتن التي جسّدتها مايلي، إذ في الأزياء الـ11، لم تتردّد أبداً في جذب الأنظار إلى ثدييها ومؤخرتها وأردافها ومنطقتها الحميمة، ووركيها، وبطنها، وظهرها، نعم إلى أعضاء جسمها كلّه.

فمن المفتوح من الأمام إلى ذاك الذي يكشف النقاب عن جسمها من الخلف، من الأكسسوارات الغريبة الشكل التي تحمل كلّها إشارات ومعانٍ إباحيّة مبطّنة لا تتعلّق إلّا بالجنس، من طريقة تمايلها أمام الكاميرات وعلى المسرح أمام الملايين بطريقة مبتذلة وغير أخلاقيّة، أسواء من مد اللسان إلى تدخين الممنوعات فالتلويح للحاضرين، كلّها أساليب لجأت إليها صاحبة أغنية We Can't Stop لتؤثّر على الجميع وتجعلهم مذهولين ومصدومين مما تقوم به من رقصٍ واستعراضات جنسية بحت.

إذاً بعد هذا الحفل المميّز الذي قدّمته نجمة التعرّي التي جعلتنا نشعر وكأننّا في ملهى ليلي، هل ستجرؤ مايلي يا ترى على الظهور في يومٍ من الأيام وهي لا تضع على ثدييها مثلاً هذه الطابات الملوّنة، أو وهي لا تخفي مؤخرتها بسروال داخلي رفيع أو وهي تكشف النقاب عن منطقتها الحميمة من دون وضع يدها عليها فحسب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك