الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمد السبكي يستغل الراقصات ليعوض خسارته مع النجمات

يبدو أن المنتج محمد السبكي سيُركّز اهتمامه في الفترة المقبلة ليهتم بالنشاطات الفنية المتعلّقة بالراقصة "صوفيا" ويُدير أعمالها، بدلاً من الراقصة الارمينية "صافيناز" التي كانت حجراً أساسياً له وللعديد من المنتجين في الفترة الأخيرة.

لقد تم استبدال نجمات الصف الأول في السنوات الثلاثة الأخيرة بالراقصات اللواتي يُحققن مكاسب جماهيرية هائلة وأرباح ومادية كبيرة تكتب النجاح في عالم السينما، في حين كانت الممثلات الشابات مثل مي عز الدين ومنة شلبي ونيللي كريم ، يُشكّلن "نجمات أفلام العيد" التي تمتاز بالبهجة والفرحة ولا تعتمد على قصة بل تعتمد على رقص وغناء واستعراضات.

ولكن المنتجين وجدوا أن الاتجاه لنجمات شابات يكلّفهم كثيراً، فلجأوا الى الراقصات، بداية مع دينا ومروراً بسما المصري وصافيناز، وأخيرا مع صوفيا، نظراً لكون المقابل المادي والاجر أقل بكثير من الممثلات الشابات، وفضلاً عن أنّ مشاهد الإثارة التي تُقدّم من خلالهنّ تكون جاذبة للجمهور، لاسيما الشباب.

أكثر من 3 أفلام قدّمتها "صافيناز" مع المنتج محمد السبكي، صاحب أكبر معدّل لإنتاج الأفلام، هو الذي يقوم بتمويل أكثر من 10 أفلام سنوياً.

ولكن بعد مطالبة صافيناز بزيادة ضعف أجرها كونها وجدت نفسها تملك نجومية كبيرة ، اتّجه السبكي الى "صوفيا" التي نجحت في عملين سينمائيين في الفترة الأخيرة ، لتكون بطلة أعماله القادمة .

"السبكي" أبدى إهتمامه بـ"صوفيا" عندما أقام حفل عيد ميلادها، بحضور عدد كبير من الوسط الفني، أمثال: " طارق عبد الحليم، محمود الحسيني، المنولوجيست عادل الفار، الفنان ابو الليف ، محمد عبد المنعم، فريق ثلاثي ضوضاء المسرح، عمرو الجزار، شحته كاريكا عضو فريق 8% ، المذيع عمرو حمزاوي، الفنانة الشابة سالي مطر، وغيرهم من الفنانين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك