الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: محمد رمضان في فيلم "جواب اعتقال" قريباً

محمد رمضان يتعاون مع شركة محمد السبكي للإنتاج.

لطالما شغلت مشاريع الفنان محمد رمضانالفنية أهل الصحافة والإعلام، لأنّ معظمها حقّق نجاحاً كبيراً وأثار جدلاً وضجّةً قبل أن يبصر النور، فالجميع يترّقب جديده وينتظر أن يعلن نجمهم المفضّل عن خطوته الجديدة والمقبلة أو عن تعاقده لأي مسلسل أو فيلم سينمائي سيطلّ من خلاله على جمهوره المصري والعربي.

فهو إستطاع وبفترة قصيرة أن يكون رقماً صعباً في الدراما المصرية وحتى تمكّن من لفت الأنظار إليه في الأدوار الكوميدية، وهو اليوم أعلن أنّه تعاقد مع شركة السبكي للإنتاج على فيلم جديد بعنوان "جواب اعتقال" من إخراج محمد سامي الذي سيتعاون معه أيضاً في مسلسل "الأسطورة" الذي سيُعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، هشام عبد الحميد، روجينا، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار، مي عمر، ياسمين صبري، ريم مصطفى، عمر حسن يوسف، وآخرين ...

وفي التفاصيل، أنّ الممثل الشاب قد نشر مؤخّراً عبر حسابه الخاص على "إنستقرام" وصفحته الرسمية على "فيس بوك"، صوراً عديدة له من جلسات الإتفاق التي جمعته بمحمد السبكي والمخرج المصري المعروف، وقد أكّد خبر مشروعه المقبل بنفسه، من خلال لقطات عفوية تميزّت بالضحكة والمرح.

يُذكر أنّ آخر أعمال رمضان السينمائية كانت فيلم "شد أجزاء"، حيث شارك في بطولته عدد كبير من الوجوه المعروفة ففي مصر أمثال ياسر جلال، ونسرين أمين، ورانيا يوسف ، وآخرين ... وهو من تأليف محمد سليمان وإخراج حسين المنياوي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنان الموهوب يحضّر حالياً لمسرحية جديدة ستُعرض على مسرح "قصر النيل" حيث وقف على خشبته سابقاً الزعيم عادل امام والنجم سمير غانم وفؤاد المهندس وآخرين، وهو اليوم يكثّف تمارينه وتحضيراته كي يطلّ هذا العمل على المستوى المطلوب.

هذه المسرحية هي نوع من الكوميديا السياسيّة حول صراع المال والسلطة، وأزمة الشباب مع السياسيّين، وبعض الأمور الخاصة تُعنى بالهجرة هروباً من الفقر وعوامل إجتماعية عديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك