الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمد عساف في مؤتمر الشباب العرب الدولي الـ 35

محمد عساف يدعم شعار "الإبتكار والقيادة".

في إطار مهمّاته الانسانية والاجتماعية التي يقوم بها النجم محمد عساف ، نشير اليوم الى أنّه إختتم مؤخّراً مؤتمر الشباب العرب الدولي الـ 35 الذي أُقيم في قصر الثقافة في مدينة الحسين الرياضية للشباب في الاردن، باعتبار أنّه سفير الاونروا الإقليمي للشباب، وذلك تحت شعار "الإبتكار والقيادة".

محمد الذي حلّ كضيف شرف في هذا الحدث، ألقى كلمةً خاصّةً لمساندة ودعم الشباب في كافّة المجالات في ظلّ الأوضاع والتحدّيات الصعبة الراهنة في أيامنا اليوم، إن كانت سياسية، إقتصادية أو إجتماعية، ثم قدّم فقرة غنائية تفاعل معها الحضور قبل أن يتمّ تكريمه من قبل سمو الأميرة سمية بنت الحسن مندوبة عن جلالة الملكة نور الحسين.

وفي هذا الاطار، يُذكر أنّ النجم الشاب قد إعتلى هذه الخشبة بدوره بعد أن وقف عليها كبار النجوم الذين سبقوه في الدورات السابقة أبرزهم: كاظم الساهر ، ريكي مارتن، عادل امام ، انجلينا جولي ،نجوى كرم ، نانسي عجرم ، ماجدة الرومي ، وآخرين ...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ عساف يستعدّ لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "سيوف العز" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن إستعان بجمهوره الحبيب الذي قدّم وصلات دبكة مميزة، سيحرص على عرضها في هذا العمل الفنّي الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك