صور محمد عساف يتألق في مهرجان جرش 2014

إنطلق مساء أمس مهرجان جرش بدورته الـ 29 والذي يمتدّ الى 28 يونيو، حيث يستقطب أهمّ نجوم العرب والفنانين من كل الوطن العربي. وكان الإفتتاح الكبير مع النجم الفلسطيني المحبوب محمد عساف الذي أشعل الحفل وتوافدت الجماهير إلى المدرّج الذي غصّ بعشاق محبوب العرب ووصل عددهم لنحو ثلاثة آلاف متفرج. عدد كبير منهم كان قد وصل من فلسطين لرفع اسم بلدهم في العالي،كم من كافة المناطق والدّول المجاورة.

عساف غنّى باقة من أجمل الأغنيات، وسط موجات تصفيق حارّة وهتافات بإسمه وبدت واضحة علامات السعادة على وجهه خاصة وانّها المرة الأولى التي يُشارك فيها في هذا المهرجان.

يستمرّ هذا المهرجان حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وسيُشارك فيه مغنّون من لبنان وفلسطين ومصر مثل اليسا ونجوى كرم ومحمد حماقي وشذى حسون وغيرهم ....، إضافة الى فرق فلكلورية وشعراء وأدباء وفنانين تشكيليين.

وهنا نذكّر أنّ محمد عساف قد افتتح الأسبوع الماضي حفل "كونجرس الفيفا 64" في مدينة ساو باولو البرازيلية، بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم الـ "فيفا" جوزيف بلاتر، ولاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدو، وحشد كبير من المدعوّين والمشاهير، وقدّم أغنيته " يلاّ يلاّ " عساف 360 التي تمّ التحضير لها لإطلاقها خصيصاً في هذه المناسبة، وليكون بذلك أول مطرب عربي على الإطلاق يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ "الفيفا"، في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

من ناحية أخرى، اختار محمد عساف سفير الأونروا للنوايا الحسنة بشكل عشوائي اسماء 15 شخصاً ليربحوا جائزة واحدة من مجموعة جوائز كأس العالم التي تحمل توقيعه وهي "خمس كرات ADIDAS طبق الأصل لكرة كأس العالم 2014 إضافة الى عشرة قمصان رسمية لمنتخبات كأس العالم " والفائزين هم من ضمن المتبرعين بمبلغ 50 دولار وأكثر لحملات تبرعية يعود ريعها للاجئين الفلسطينيين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك