الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمد عساف يحتفل بعيده الـ 25 مع محمد كريم

في مناسبة ذكرى مولده الـ 25 الذي يُصادف في 1 سبتمبر، احتفل نجم عرب ايدول محمد عساف بعيده في جزر الجميرة في دبي، مع مجموعة من أصدقائه على رأسهم مقدم برنامج " احلى صوت " محمد كريم الذي نشر بدوره صوراً من هذا الإحتفال على حسابه الرسمي على موقع التواصل " انستقرام ".

كريم علّق على هذه الصور قائلاً: " كل سنة وأنت طيب يا عساف عيد ميلاد سعيد "، وقطع معه قالب الحلوى، بعد أن غنّى الأخير بعضاً من الأغاني القديمة والجديدة ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

وعندها، انهالت التعليقات ورسائل المعايدة من جميع محبّي ومتتبّعي النجم الفلسطيني، متمنّينن له، بأصدق الكلمات وحب كبير، النجاح الدائم والتوفيق المستمر في كل خطوة يقوم بها.

فغرّد عساف عبر حسابه الخاص على موقع تويتر قائلاً: " شكراً جزيلاً على كلماتكم وأمنياتكم الصادقة لي في يوم مولدي، التصميمات، الفيديوهات، جمهور مبدع ورائع ".

من ناحية أخرى، يكثّف عساف في هذه الفترة جلساته العملية للتحضير لألبومه الجديد، حيث يتشاور مع أهم الملحنين والشعراء الذي تعامل معهم، كما يقضي أكثر أوقاته في الإستديو لتسجيل الأغاني التي سبق واختارها.

عساف تعاون في هذا العمل مع الموسيقار اللبناني ملحم بركات في أغنية " شو بتخبرونا "، ومع الفنان الشامل مروان خوري الذي أبدى سعادته بالتعاون مع نجم عرب ايدول ومطرب شاب صاعد يمتلك صوتاً قوياً.

هذا وسيُحيي عساف العديد من الحفلات والجولات الغنائية في الأسابيع المقبلة، بعد أن غاب قليلاً وأوقف مجمل أعماله، تضامناً منه مع غزة والعنف الحاصل على أرضها في الفترة الماضية.

أخيراً، نذكر أنّ الفنان الفلسطيني شارك في تحدي "دلو الرمل " لأول مرة، بدلاً من تحدي "مكعبات الثلج" الذي انتشر مؤخّراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قام بسكب الرمل والركام على رأسه بتحدّ شبيه بتحدي غزة التي عانت من العدوان الصهيوني.

وكان بهذا الأمر، قد تعاطف عساف مع غزة وألمها، ودعا الجميع الى المشاركة في حملة التبرعات عبر الاونروا وبعض المنظمات الإنسانية والإجتماعية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك