الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمد عساف يسجل أغنية كاس العالم وألبوم في عيد الفطر

دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج عرب ايدول في الموسم الثاني الى الاستديو لتسجيل أغنيته الجديدة العالمية التي سيُقدّمها في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم 2014 في " ساو باولو " البرازيلية في عمل فني مشترك مع مغنين عالميين. يتولى الإشراف على الإنتاج، المنتِج الموسيقي العالمي المعروف، رودني جيركينز، الحائز على جائزة "غرامي أورد" أكثر من مرة. وبذلك يسجّل محمد عساف اسمه كأول عربي يُشارك في هذه المناسبة، حيث سيٌغنّي أغنية " محبوب العرب " بالتعاون مع جمهوره الذي فسح له المجال مشاركته في تأليف الأغنية وطرح كلمات جديدة، كما إبداء رأيهم في عملية التسجيل وتقديم الاقتراحات.

وهنا قام الجمهور بكتابة كلمات الأغنية من خلال بث حي ومباشر على الإنترنت، حيث قام بعدها الشاعر الغنائي نزار فرانسيس بتنسيق هذه الكلمات قبل أن تبصر النور قريباً.

إليكم على هذا الرابط صور من موقع التصوير الذي ضم كل من محمد عساف والمؤلّفين الموسيقيين ميشال فاضل ووليد الفايض، والشاعر اللبناني نزار فرنسيس وفريق العمل أجمع. كما حضر عدد من الفانز الذين فازوا في مسابقة #ASSAF360 التي قام بها على صفحته الشخصية بموقع " فايسبوك ".

في سياق آخر، وعن مشاركته في مهرجان موازين لهذا العام، اعتبر عساف أنّ موازين هو المهرجان الافضل في الوطن العربي ويُعدّ واحداً من أهم المهرجانات في العالم حالياً وهو سعيد بوقوفه على مسارح هذا المهرجان الكبير .

ومن ناحية اخرى، وعن مشاركته في مهرجان قرطاج، رفض محمد عساف المشاركة نظراً لأنه يتزامن مع الشهر الفضيل الذي يُقضيه مع أسرته ويتفرّغ خلاله للعبادات ، كما أشار من جهته أنّه لديه طقوساً خاصة جداً في شهر رمضان حيث يرفض الغناء خلال الشهر الكريم.

من جهة ثانية، أعلن النجم محمد عساف أنّه قد انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرّر طرحه في عيد الفطر المبارك، وسيضم 12 أغنية تجمع بين اللهجة اللبنانية والمصرية والفلسطينية. عساف وجّه كلمة لجميع محبّيه، مطالباً إيّاهم أنّ لا يتخلوا عن حلمهم مهما كانت الظروف ومهما كانت الصعوبات، لأنّه شخصياً واجه الكثير من الصعوبات لا يستطيع أي شخص أن يتحمّلها، وبالرغم من ذلك صمّم على تحقيق حلمه والوصول للشهرة، وبفضل الله في النهاية استطاع أن يصل للهدف الذي وضعه لنفسه.

أخيراً نذكّر أنّ محمد عساف فنان فلسطيني شارك في برنامج عرب أيدول في موسمه الثاني، وفاز باللقب بأعلى نسبة تصويت بعد منافسة شرسة في النهائيات مع المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف، واستطاع أن يُحقق نجاحات في وتيرة سريعة قد يحسده عليها فنانون متواجدون على الساحة الفنية منذ سنوات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك