الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمد فؤاد فخور بتخرج ابنه

نشر الفنان المصري محمد فؤاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " صور تخرّج نجله عبد الرحمن الذي صادف منذ يومين، حيث عبّر من خلالها عن فرحته الكبيرة، ومدى شعوره بالفخر امام هذه اللحظة المؤثّرة.

هذه الصور كان فؤاد قد التقطها أثناء الحفل الذي أُقيم في إحدى المدارس الأميركية في مصر، مع زملاء عبد الرحمن وأصدقائه، الذي أصرّوا أن يرقصوا ويهيّصوا على أغانيه الجميلة. فؤاد غنّى عدداً من أغانيه الشهيرة، وتفاعل معه الطلاب وصفّقوا له بحرارة، معبّرين عن سعادتهم بوجوده.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فؤاد يُكثّف العمل حالياً على ألبومه الجديد، وهو منهمك في تسجيل أغانيه التي سبق واختارها، ومن المقرّر أن يُصدر هذا العمل في عيد الأضحى المبارك. واّكد النجم المصري في حديث معه، أنّ البومه سيحمل مفاجأت عديدة، وأغانٍ متنوعة ستنال اعجاب الجماهير كونه سيُقدم من خلاله موسيقى جديدة.

يُذكر أنّ محمد فؤاد قد تألق خلال شهر رمضان المبارك في برنامج المقالب " فؤش في المعسكر " حيث لاقى انتقادات واسعة، ولكن حقق نسبة مشاهدة عالية تزامناً مع برنامج رامز جلال " رامز قرش البحر ".

فؤاد كشف أنّه متحمس للفكرة بعد ردود الفعل الإيجابية التي وصلته، ولكن لم يحسم قراره عما اذا كان سيُعيد التجربة ويقدم "فؤش في المعسكر" بموسم ثانٍ العام المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك