الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده في مسلسل "جبل الحلال"

إحتفل الممثل المصري محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 68 مع زوجته الإعلامية بوسي شلبي في أجواء من الحب والرومانسية والفرحة التي بدت واضحة في مجمل الصور، والذي يُصادف في 4 يونيو.

بوسي فاجأت زوجها بعد عودته من تصوير مسلسله الجديد " جبل الحلال " الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، وقطعت معه قالب الحلوى، ونشرت صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أثناء الاحتفال، تظهر فيها جالسة على رجله وتعايده بكل حب ورومانسية.

وفي السياق نفسه، يُنهي محمود العزيز تصوير مسلسله الرمضاني " جبل الحلال " الذي يقوم ببطولته مع عدد من نجوم الدراما المصرية وسيتنافس مع باقي الأعمال المصرية والعربية هذا العام.

مسلسل " جبل الحلال " بطولة محمود عبد العزيز، وفاء عامر، طارق لطفي، ونرمين الفقي، مي سليم، أحمد بدير، هالد سليم، هبة مجدي، أشرف عبد الغفور، سلوى خطاب، طارق التلمساني، أحمد فؤاد سليم "... وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج شركة فنون مصر وإخراج المخرج المصري عادل أديب.

تدور قصة المسلسل حول رجل متعدد العلاقات النسائية وهو ما يسبب له مشكلة تغيير مجرى حياته، وهو مسلسل كوميدي في نصفه الاول حتى تتصاعد الاحداث.

ومن ناحية أخرى، وفي ما يخصّ الإنتخابات المصرية الحالية، أوضح محمود عبدالعزيز احترامه للرئيس المرشح عدلي منصور، مشيراً الى أنه تأثّر بخطابه، وإنّ كلماته صادقة حقاً وأنه من رجال مصر العظماء. وأضاف بعدها: " إنّ منصور شخصية مميزة وهو من النماذج التي تمتلىء بها مصر مطالباً المصريين بمساعدة السيسي في مهمته المقبلة، مؤكّداً أنه يشفق عليه من المسؤولية ".

أمّا عن السيسي قال عبد العزيز: كان ليّ الحظ والشرف أن أقابل المشير عبد الفتاح السيسي رئيسنا، وأتمنى له النجاح والتوفيق ويقود المرحلة بشكل جميل ... هذا الرجل تجتمع فيه صفات كثيرة جدًا قلما تجدها في رجل، ومابقولش الكلام نفاقًا ولا أبغي منصبًا ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك