الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور محمود عبد العزيز يسرق الأضواء في افتتاح فيلم "عمر وسلوى"

كريم عبد العزيز يستقبل والده محمود عبد العزيز
22 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كريم عبد العزيز يستقبل والده محمود عبد العزيز

فاجأ النجم الكبير محمود عبد العزيز ، نجله الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز ، بالإحتفال معه بأوّل بطولة حقيقيّة له في فيلم "عمر وسلوى"، وذلك خلال العرض الخاص للعمل وسط عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن.

عبد العزيز حضر دون إبلاغ نجله الذي كان يتواجد مع أصدقائه ومحبّيه وجمهوره لإلتقاط الصور قبل بدء العرض، فعلم من شقيقه محمد أنّ والده في الطريق إلى السينما، وهو ما جعل كريم يطلع المنتج أحمد السبكي، الذي خصّص 6 من الحرّاس الشخصيّين المعنيّين بتأمين المكان، لإستقبال الملك ومرافقته حتى لا يتعرّض لمضايقات الجمهور.

كريم إنتظر والده أمام باب السينما، وقام البودي جاردات بحماية النجم الكبير خلال مروره داخل دار العرض، حيث كان حضور عبد العزيز من المرات القليلة لأي عرضٍ خاص، وأيضاً من المرات القليلة التي يخلع فيها النظارة الشمسية التي يرتديها صباحاً وليلاً في أية مناسبة، وذلك لإصابته ببعض المتاعب في العين.

وبالعودة إلى تفاصيل الحدث، دخل محمود صالة العرض، و تواجد لمدة نصف ساعة، ثمّ غادر فيما كان الفيلم ما زال في الدقائق الأولى من إنطلاقه، و ودّع الحضور، مباركاً لنجله ونجوم العمل، و ترك المكان لإرتباطه ببعض المواعيد الفنية.

العرض شهد ضجّةً أيضاً مع حضور الراقصة صافيناز ، التي تشارك ي بطولة العمل، والتي حاولت الوصول إلى عبد العزيز لمصافحته، لكنّها لم تستطع، مع الإشارة أنّها هي الأخرى حصلت على تأمين وحراسة خاصة خوفا من تعرّضها لمضايقات متوقّعة كما هو معتاد في الفترة الأخيرة لها، نظراً لما تتمتّع به من جمال.

صافيناز تمّ إستقبالها من قِبل المطرب الشعبي محمود الليثي، الذي يشارك في العمل، حيث قام بتقبيل يديها، ثم دعاها للجلوس معه خلال العرض.

ومن بين الحضور نذكر أيضاً المنتج أحمد السبكي وهيثم شاكر والفنانة نرمين ماهر وشريف باهر وشيكو، وذلك في ظل غياب كل من سعد الصغير وبوسي وبدرية طلبة...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك