صور مراد يلدريم وايمان الباني في حفل زفافهما الاسطوري

بتقاليد مغربية في اسطنبول!

لم ينتظر مراد يلدريم طويلاً حتّى يحتفل بزفافه على خطيبته المغربيّة ايمان الباني حيث أقام الزفاف في بلده الأم تركيا لكن بطقوس مغربيّة جميلة، و ذلك لأنّ إيمان أرادت أن تجمع بين البلديْن وتحافظ عليها وبالتالي لا تشعر بالغربة.

وكما قال النجم الوسيم خلال لقاء تلفزيوني في اسطنبول كشف فيه عن التّجهيزات والتّحضيرات الخاصّة بالعرس، أقيم الحفل في 25 ديسمبر وارتدى فيه العريس كما العروس الأزياء المغربيّة المميّزة، وقد حرص أصدقاء العروسين على الحضور والتّواجد بقربهما، أبرزهم الفنّانة التّركية مريم اوزرلي ، التي شاركت جمهورهم بالعديد من الصّور والفيديوهات من هناك، متألّقةً بجمبسوت أسود أنيق والتقطت بعض الصّور مع زميلها وزوجته.

هذا وحضرت الحفل النّجمة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنّان تامر حسني ، ولفتت الأنظار إليها بإطلالتها الملكيّة، فارتدت فستاناً رمادياً طويلاً ونشرت بعض الصّور عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "انستقرام"... وكان مراد قد أعلن عن نيّته لإقامة حفلٍ آخرٍ في بلد عروسه الجميلة في المغرب، لكن هل غيّر رأيه وقرّرا إقامة الحفل بالتقاليد المغربيّة على أرض تركيا؟

من ناحية ثانية، كان الفنّان التّركي قد استقبل الأحبّ على قلبه منذ أيّام في منزلهما بزفّة خاصّة ونشر الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهما كانا قد ارتبط رسمياً بالباني في نوفمبر الماضي بشكل مفاجئ بعدما أخفى علاقته بها عن الإعلام لفترةٍ طويلةٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك