الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مراد يلدريم ومريم اوزرلي في كان تحضيراً لمسلسلهما الجديد

يبدو أنّ التحضيرات للمسلسل الذي سيجمع مراد يلدريم بـمريم اوزرلي قد إنطلقت بالفعل، وذلك ما كشفت عنه الصور التي نشرها كلٌّ منهما يوم أمس الأربعاء، 15 ابريل، 2015، عبر حسابيهما على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

وفي التفاصيل أنّ النجمين المحبوبين قد سافرا إلى مدينة كان الفرنسيّة برفقة كل من المؤلف كرم درن وزوجته السيناريست بينار بولوت درن اللذين سبق وأبدعا حين عملا على قصة وحوار مسلسلي "إيزيل" لـ كنان اميرزالي اوغلو و"20 دقيقة" لـ توبا بويوكوستن .

هذا و تواجد في هذه الرحلة أيضاً أونور غوفيناتام، الشريك المؤسس لشركة O3 التي ستتولّى إنتاج العمل الدرامي الجديد المرتقب والمفترض أن يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

أمّا الهدف من هذه الزيارة المفاجئة وغير المتوقّعة إلى فرنسا، فهو للمشاركة في معرض MIPCOM السنوي الذي يُقام هناك، والذي يساعد في الإطلاق والترويج للبرامج الجديدة وتمويل المشاريع وإيجاد زملاء وشركاء في الإنتاج الفنّي.

ومن خلال الصور التي إجتاحت المواقع الإلكترونيّة و تداولها روّاد الإنترنت، يظهر واضحاً وجليّاً الإنسجام الكبير بين الممثّليْن اللذيْن ينتظر المُشاهد العربي والتركي على حدّ سواء، عودتهما إلى الشاشة الصغيرة، مع العلم أنّ لكلّ منهما قاعدة جماهيريّة ضخمة جدّاً ولا يُستهان بها، تصل اليوم إلى بلاد الغرب والعالم أجمع.

وبالرغم أنّه لم يتمّ الإعلان حتى الآن عن إسم المسلسل المنتظر ولا الكشف عن هويّة سائر الممثّلين المشاركين في بطولته، إلّا أنّ قصّته، وبحسب ما يُقال، ستدور حول رجل مريض يقع في غرام ممرّضة سيعشقها إبنه أيضاً، لتتعقّد الأمور في مثلّث حبٍّ ومشاكل عائليّة معقّدة تتجسّد في حبكة مدروسة من التشويق والدراما والرومانسيّة.

يذكر أنّ هذا ليس اللقاء الأوّل الذي يجمع بين مريم ومراد، بل سبق و إلتقيا في برلين منذ فترةٍ قصيرة بحضور أونور أيضاً، ولكن خلفيّات ذلك الإجتماع وتفاصيله لم يُفصح عنها، علماً أنّ يلدريم تواجد في العاصمة الألمانيّة للترويج لأحدث أفلامه السينمائيّة، فيما من المعروف أنّ اوزرلي تعيش هناك مع عائلتها وابنتها الوحيدة لارا، على أن تنتقل معها إلى إسطنبول لدى البدء بالتصوير.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك