الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مراد يلدريم يؤدي مناسك العمرة في مكة

قرّر الفنان مراد يلدريم أن يقضي آخر عشرة أيّام من شهر رمضان الكريم بطريقةٍ مختلفة عن زملائه.

ففيما فضّل غيره الذهاب في إجازاتٍ طويلة وممتعة إلى مناطق سياحية فخمة وراقية داخل وخارج تركيا، فضّل النجم الشاب أن يقوم بنشاطٍ أكثر روحانيّةٍ من حيث الأجواء، حيث أراد أن يتقرّب من الله وأن يلتزم بطقوس الصوم والعبادة.

وهنا جاءت المفاجأة لمحبّي الممثل الوسيم، ولا سيّما السعوديّين منهم، حيث وصل إلى المملكة العربية السعودية بهدف أداء مناسك العمرة والتعمّق أكثر بالصلاة والتأمّل بعيداً عن مغريات الحياة الصخبة والأمور الدنيوية.

وقد إنتشرت مجموعة من الصور له إلتقطها المعجبون، إن كان خلسةً أم برضاه، مع الإشارة إلى أنّه رفض أن يلتقط صوره مع المعجبات الفتيات مراعاةً منه لحرمة الكعبة وأصول الحج، علماً أنّه أطلّ بملابس الإحرام وبكل تواضعٍ بين الزائرين والمصلّين.

كما و قيل أنّ مراد تنقّل بين إثنين من أغلى فنادق المنطقة، وذلك بين فندق ساعة مكة فيرمونت وإحدى فنادق أبراج زمزم الشهيرة، حيث تمّ رصده خارجاً بشكلٍ يومي لأداء صلاة الفجر وبرفقته مرشد طوال الوقت.

ومع إنتشار خبر تواجده في السعودية، أصبح هاشتاق "أهلاً بك مراد في السعودية" أو "WelcomeMuratInSaudiArabia" من بين العبارات الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث عبّر عن شكره وإمتنانه لحسن الضيافة وحفاوة الإستقبال في تغريدةٍ أطلقها عبر حسابه الرسمي على نفس الموقع.

و أرجع الكثيرون زيارة يلدريم المفاجئة والغير متوقّعة إلى المملكة العربية السعودية، إلى فترة الإرتباك والبلبة التي عاشها بعد طلاقه من زوجته بورتشين تيرزي أوغلو، بعد علاقةٍ دامت ست سنواتٍ لم تثمر عن أي أطفال، إذ جاء قرار الإنفصال بالتراضي بين الطرفين و تمّ الإعلان عنه في مؤتمرٍ صحفي، شدّد خلاله الثنائي على ضرورة إحترام خصوصيّتهما في هذه الفترة الدقيقة والحساسة من حياتهما.

يذكر أنّ مراد يلدريم قد يعود إلى الشاشة قريباً من خلال مسلسلٍ جديدٍ يجمعه بالممثلة جانسو ديري ، و سيروي قصة حبٍّ تجمع الإثنين خلال فترة صعود الجمهورية التركية، علماً أنّ السيناريو والحوار تتمّ كتابته من قِبل كرم ديرين وبينار بولوت، على أن يبدأ عرضه في أوائل شهر ديسمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك