الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم اوزرلي تنافس نانسي عجرم بالفستان الأزرق

للمرة الثانية على التوالي، تتعاون مريم اوزرلي مع شركة Urban Ruths للتصوير الفوتوغرافي، وذلك في جلسة تصويرية جاءت بعد أن رُزقت بإبنتها الأولى لارا في فبراير الماضي.

وقد نشرت الممثلة التركية-الألمانية الأصل، مجموعةً لا بأس بها من اللقطات التي ظهرت فيها بكامل رشاقتها و بجسمٍ أنحف ممّا كانت عليه قبل الحمل، فيما إختارت فساتين بألوان مميزّة تليق بأجواء فصل الصيف، كما وأنّها إستعانت بعدد من باروكات الشعر بصبغاتٍ مختلفة كالأحمر والأشقر والبلاتيني والأسود، التي عكست روحها المرحة وشخصيّتها العفويّة التي إعتاد عليها الجمهور بها.

هذا و لفتت إحدى الصور أنظار محبّيها في العالم العربي والمعروفة لديهم بإسم "السلطانة هويام"، حيث إرتدت فستاناً أزرق راقٍ سبق و أن أطلّت به نانسي عجرم على السجّادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الـ"موركس دور" لعام 2013، لتشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات وردود الفعل المتنافسة بين معجبي النجمتين.

وفي سياقٍ آخر، تردّدت مؤخّراً بعض الأخبار التي تفيد بأنّ رجل الأعمال التركي جان آتيش، حبيب مريم السابق، كان قد زار العاصمة الألمانية برلين يوم 14 يونيو الفائت، وذلك بهدف رؤية إبنته لأوّل مرة منذ ولادتها، علماً أنّ النجمة الشابة كانت رافضةً أن يراها في بادئ الأمر، إذ أنّه لم يكن يريد الصغيرة و هجر مريم حين عارضت فكرة الإجهاض و أصرّت على الإحتفاظ بالجنين وقتها.

و أضافت بعض المصادر، أنّ اللقاء بين اوزرلي وحبيبها السابق كان وديّاً، و أنّ الأخير بكى لشدّة تأثّره حين حمل إبنته للمرة الأولى في أحضانه.

نلفت أنّ امام مريم اوزرلي حاليّاً الكثير من العروض الفنية التي تنتظر ردّاً بالرفض أو الموافقة عليها، ومن ضمنها البطوبة في النسخة السينمائية من مسلسل "حريم السلطان " إلى جانب خالد آرغنش ، ودور البطولة أيضاً في مسلسل "كوسيم" المنتظر عرضه في سبتمبر من عام 2014 المقبل، بالإضافة إلى عرض للمشاركة في لجنة تحكيم إحدى برامج إكتشاف المواهب التمثيلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك