الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور مريم اوزرلي في تركيا من جديد وتتألق في حفل GQ السنوي

تماماً كما صرّحت سابقاً، ها هي مريم اوزرلي تفي بوعدها و تعود الى تركيا!

فمساء أمس الأربعاء، 12 نوفمبر، 2014، كان موعد الجمهور التركي مع أول إطلالة للنجمة الألمانية الأصل، والتي غادرت البلد منذ حوالي السنتين، بعد أن أُصيبت بمتلازمة الإرهاق الجسدي والنفسي، و إكتشفت بعدها أنّها حامل و رُزقت بإبنتها الوحيدة لارا من حبيبها السابق جان آتيش.

أمّا الظهور الأول لهذه الفنانة المحبوبة، فجاء خلال حفل توزيع جوائز GQ Turkiye "Men of the Year" 2014، والذي أُفيم في العاصمة إسطنبول، و إستقطب عدداً كبيراً من الوجوه المعروفة.

إطلالة مريم بالطبع سرقت الأضواء، فقد كانت محطّ إهتمام المصوّرين والصحافيّين الذين تهافتوا عليها للحصول على تصريحاتها الأولى والحصرية حول عودتها الى الساحة الفنية، وإستقرارها في تركيا من جديد.

مريم تألّقت بفستانٍ أحمر طويل غازل جسمها الممشوق و أظهر رشاقتها المذهلة بعد الإنجاب، لتكون اللحظة الأهم حين قامت بتقديم جائزة "رجل العام" الى زميلها الممثل خالد آرغنش .

فهنا إعتلت الممثلة الشابة المسرح و ركعت على ركبتيها، منحنية الرأس أمام خالد، وذلك في إعادة تجسيد لدور "السلطانة هويام" أمام "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان "، الأمر الذي أشعل حماس الحاضرين في القاعة.

ولا بدّ أن نشير بأنّ آرغنش إستلم جائزية تزامناً مع ذكرى وفاة والدته، فإغروروقت عيناه بالدموع متأثّراً برحيلها وبإنجازاته معاً في آنٍ واحد.

هذا ومن المتوقّع أن تبدأ مريم بتصوير مسلسلها الجديد في مطلع شهر يناير من عام 2015 المقبل، وذلك بعد أن وقّعت عقده مع شركة O3 وشبكة قنوات mbc، مع العلم أنّه لا تفاصيل بعد حول قصته أو هوية الأبطال المشاركين فيه الى جانبها.

نلفت أنّ مريم اوزرلي، وفور وصولها الى اسطنبول، إلتقت بأصدقائها المقرّبين أمثال بيلين كاراهان " السلطانة مريم" التي غابت عن حفل الـ"baby shower" الخاص بها، وأوزان غوين "رستم باشا"، والكثيرين غيرهم ممّن نشرت صوراً تجمعها بهم عبر حسابها الخاص على موقع انتسقرام، عبّرت من خلالها عن حبّها وإشتياقها الكبيرين لهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك