الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مريم حسين بحمالة الصدر تجتاح انستقرام

مريم حسين تتخلى عن القميص!

تسعى مريم حسين إلى خطف الأضواء وإثارة بلبلة مهما كلّفها الأمر، وهي لا تتردد بخرق القوانين وتجاوز الخطوط الحمراء التي يفرضها المجتمع العربي عامةً والخليجي خاصةً بهدف الوصول إلى مبتغاها.

هذه الشابة التي تحاول قدر المستطاع تقليد النجمات الأجنبيات وإدراج العقلية الغربية المنفتحة في مجتمعنا العربي، لم تكترث يوماً للإنتقادات اللاذعة التي تطالها بل هي تؤمن أنّه لا يحق لأيّ كان أن يحكم عليها أو يحاسبها على أفعالها.

وعلى الأرجح، تعتقد مريم أنّ الطريقة الجديدة التي تعتمدها في حياتها كفيلة لتحويلها إلى حديث الساعة و توسيع نطاق شهرتها، إلّا أنّها في الواقع تشوّه صورتها بشكلٍ كبير وتحوّلها إلى سخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعدما كانت النجمة العراقية الأصل تشدد في الماضي على أهمية الإحتشام وإحترام الدين، ها هي اليوم تتراجع عن كلامها وتطل على الجمهور العربي بأزياءٍ فاضحة تكشف عن مفاتنها دون أيّ خجل.

وقد نشرت مي العيدان يوم أمس، صورة لحسين تظهر فيها بحمالة صدر فاضحة علّقت عليها ساخرةً: "مريم حسين عويدات كشششششششخه استمري"، قبل أن تُضيف لقطة أخرى لها بقميصٍ ضيق وكاشف عن صدرها أيضاً قائلةً: "مريم حسين عويدات بعد تحويلها لدفع الرباعي."

هذه الصور أثارت غضب الجمهور العربي الذي ترك تعليقاتِ لاذعة وتعابيرٍ مهينة لوصف النجمة المثيرة للجدل، حيث إستنكروا الإنحدار الأخلاقي الذي وصلت إليه بمحاولةٍ منها لخطف الأنظار.

في سياقٍ منفصل، إحتفلت مريم حسين يوم أمس بعيد ميلادها على طريقة فتيات الليل، حيث إستقلت الليموزين ورقصت مع صديقاتها بطريقةٍ لا أخلاقية وغير مقبولة، فنراها تتعمّد الإغراء والإثارة في حركاتها وتصرفاتها أمام الكاميرا.

وبمناسبة العام الجديد، تمنت النجمة المعروفة أن تقدم ديو غنائي مع النجمة العالمية ليدي غاغا ، وهي قد كشفت لبرنامج ET بالعربي أنّها تستعد للسفر إلى مدينة بورما للإحتفال بعيد ميلادها هناك مع الأطفال الفقراء والمحتاجين.

فماذا وراء تصريحها هذا؟ هل تحاول إدعاء البراءة بعد إثبات العكس أكثر من مرة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك